الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

البرازيلي «سوزا» يبيع سيارته ومنزله من أجل الأهلي .. تفاصيل

البرازيلي سوزا مهاجم
البرازيلي سوزا مهاجم الأهلي المنتظر

تترقب جماهير النادي الأهلي، الموقف النهائي في صفقة المهاجم الجديد، المنتظر ضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في التعاقد مع مهاجم سوبر ، لقيادة الهجوم الأحمر في الموسم الجديد .

ورحل محمد شريف مهاجم الأهلي عن الفريق في صفقة بيع نهائي إلى نادي الخليج السعودي .

وتعيش جماهير الأهلي حالة من الغضب والحيرة بسبب تأخر الإعلان عن صفقة المهاجم الجديد، حيث أبدى لاجميع تخوفهم من فشل إدارة التعاقدات في ضم لاعب سوبر، وتلبية طلبات مارسيل كولر .

هذا في الوقت الذي تحدثت فيه تقارير عن وجود اتجاه داخل إدارة الأهلي، لتأجيل حسم ملف المهاجم الجديد لما بعد انتقالات الصيف، بسبب تمسك كولر بأسماء معينة، ورفض أنديتهم التفريط فيهم .

وكشف الإعلامي هاني حتحوت، إن الأهلي يكثف من مفاوضاته خلال الفترة الحالية من أجل التعاقد مع جوستافو سوزا، خلال الصيف الحالي.

سوزا

وقال حتجوت، أن البرازيلي سوزا أدلى بتصريحات بالأمس فسرها البعض بتعثر مفاوضاته مع الأهلي، إلا أن تلك التصريحات كانت للضغط على إدارة ناديه الكوري الجنوبي، خاصة وأن اللاعب بدأ بالفعل التحضير من أجل الانتقال للأهلي.

سوزا يبيع سيارته

وأضاف: البرازيلي سوزا بدأ البحث عن مشتر لسيارته ولمنزله في كوريا الجنوبية، وبدأ يحزم حقائبه من أجل اللعب في الأهلي، وينتظر فقط موافقة ناديه.

وأكد حتحوت، إنه في حال فشل الأهلي في التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا، فإن هناك العديد من البدائل ولكن ليس من بينها الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي.

واختتم: "موليكا خارج حسابات الأهلي تماما بسبب مطالب ناديه المالية".

تم نسخ الرابط