الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على قائمة الأهلي المسافرة لمعسكر النمسا

بالمصري

يتجه النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة إلى النمسا، للدخول في معسكر تحضيري للموسم الجديد بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

قائمة الأهلي المسافرة لمعسكر النمسا 

ويسعى النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة لترتيب كل ما يتعلق بالسفر تحت قيادة مدير الكرة خالد بيبو، وتحضير جواز السفر لدى اللاعبين والجهاز المعاون وتحضير المباريات الودية التي يخوضها المارد الأحمر خلال فترة الإعداد في دولة النمسا.

وجاءت قائمة النادي الأهلي كالتالي:

شعار النادي الأهلي

حراسة المرمى:  محمد الشناوي ــ  مصطفى شوبير ــ حمزة علاء ــ  مخلوف.

خط الدفاع :علي معلول  ــ كريم الدبيس  ــ ياسر إبراهيم ــ محمد عبد المنعم  ــ رامي ربيعة ــ معتز محمد ــ محمد هاني - خالد عبد الفتاح ــ  كريم فؤاد ــ أكرم توفيق  ومحمود متولي.

خط الوسط: مروان عطية ــ أليو ديانج ــ عمرو السولية ــ محمد مجدي أفشة ــ أحمد نبيل كوكا ــ محمد فخري ــ كريم نيدفيد ــ حسين الشحات ــ محمد الضوي كريستو ــ رأفت خليل ــ طاهر محمد طاهر ـ أحمد عبد القادر ــ بيرسي تاو ــ إمام عاشور ورضا سليم.

وفي الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا ــ صلاح محسن ــ زعلوك .

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي عدة مباريات تحضيرية قبل بداية الموسم الجديد،  ويبدأ المعسكر التحضيري يوم 28 أغسطس حتى 6 سبتمبر الشهر المقبل.

احتفالية النادي الأهلي بملعب التتش

وأقام النادي الأهلي يوم الأربعاء الماضي احتفالية كبرى شهدت تواجد رموز وكبار رجال الأعمال والمتعاقدين مع النادي الأهلي من الرعاة وكباتن النادي.

وجاءت الاحتفالية بعد حصول النادي على عدة بطولات، حيث حصد النادي بطولة إفريقيا على حساب نادي الوداد المغربي، بينما حصل على بطولة الدوري المصري الممتاز بعد غياب طال سنتين، بينما حصل على بطولة كأس مصر على حساب بيراميدز، وحصل على السوبر المصري مرتين، مرة على حساب الزمالك، ومرة أخرى على حساب نادي بيراميدز.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري، ومن المقرر أن تلعب المباراة في المملكة العربية السعودية في مدينة الطائف يوم 15 سبتمبر الشهر المقبل.

تم نسخ الرابط