الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

النصر السعودي يتعرض لضربة قوية.. غياب 4 لاعبين قبل مباراة الفتح اليوم

النصر السعودي
النصر السعودي

تعرض نادي النصر السعودي إلى ضربة قوية قبل مباراة الفتح في الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن السعودي.

وأعلن نادي النصر السعودي إصابة أربعة لاعبين قبل مباراة الفتح في الأسبوع الثالث من الدوري السعودي، وهم: الجناح البرازيلي تاليسكا، والسعودي عبد الله مانو، واللاعب علي لاجامي، والإيفواري سيكو فوفونا.

إصابة لاعب النصر السعودي تاليسكا

تاليسكا

 

البداية مع إصابة الجناح البرازيلي لاعب النصر السعودي أندرسون تاليسكا، الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية وسوف يغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن اسبوعين.

ومن المتوقع أن يغيب عن أربع مباريات تبدأ من مباراة الفتح التي تقام اليوم، كما يغيب ايضاً عن مباراة القمة وهي مباراة النصر يوم الثلاثاء المقبل 29 /8، ويغيب أيضًا عن مباراة الحزم في الاسبوع الخامس يوم السبت 2/9، ويحتمل أن يغيب عن مباراة الرائد التي تقام في الأسبوع السادس من فعاليات دوري روشن السعودي.

مدة غياب مدافع النصر

عبدالله مادو

بينما يعاني مدافع النصر السعودي عبد الله مادو، نجم خط الدفاع، من الإصابة في العضلة الخلفية، وقد يحتاج إلي راحة لمدة 4 أسابيع من أجل التعافي من الإصابة.

ويغيب مادو عن المباريات نفسها التي يغيب عنها تاليسكا، بالإضافة إلى الغياب عن مباريات دوري أبطال آسيا في الجولة الأولى أمام نادي بيرسبوليس الإيراني يوم 19/9 في العام الجاري، ومباراة الاهلي في الجولة السابعة من منافسات دوري روشن السعودي، ومباراة الكأس أمام نادي أحد في كأس خادم الحرمين الشريفين.

أما اللاعب عبد الله لاجامي مدافع النصر السعودي، فيغيب بسبب تجمع دموي في أسفل القدم، ويخضع للفحوصات الطبية لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

وأخيرا يغيب اللاعب الإيفواري سيكو فوفونا عن الملاعب بسبب آلام في منطقة الصفاق وسوف يخضع للكشف الطبي والفحوصات الطبية لتقدير حجم الإصابة ومدة غياب اللاعب عن الملاعب السعودية.  

مباراة النصر اليوم

فريق النصر السعودي

ويخوض اليوم نادي النصر السعودي مباراته أمام نادي الفتح في الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن السعودي في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

مركز النصر السعودي في الدوري

ويقع نادي النصر السعودي في المركز قبل الأخير في ترتيب جدول الدوري السعودي، من دون رصيد من النقاط، بعد خوض مباراتين في الدوري السعودي لم يحقق فيهما أي نقاط.

تم نسخ الرابط