الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

النصر السعودي يعلن رسميًا ضم مدافع مانشستر سيتي

لابورتا ينضم للنصر
لابورتا ينضم للنصر السعودي

أعلن نادي النصر  السعودي اليوم الخميس رسميًا تعاقده مع المدافع الإسباني إيميرك لابورت قادمًا من صفوف مانشستر سيتي الاإنجليزي، لمدة 3 مواسم لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الجاري.
النصر السعودي يضم لابورت

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" فديو يعلن فيه ضم لابورت رسميًا معلقًا عليه "نعم صحيح.. لابورت نصراوي".


وتعتبر صفقة لابورت سادس صفقات الفريق السعودي الأجنبية، خلال الميركاتو الحالي، تحضيرًا للموسم الجديد.

وبدأ لابورت صاحب الأصول الفرنسية والمُجنس إسبانيًا، مسيرته الكروية مع نادي أتلتيك بيلباو الإسباني عام 2010، في سن السادسة عشر، ولعب معه 220 مباراة رسمية، سجل خلالها عشرة أهداف، ثم انتقل في يناير 2018، إلى مانشستر سيتي الإنجليزي وكان جزءًا من الفريق الذي فاز بأول ثلاثية محلية في كرة القدم الإنجليزية عام 2019.

مشاركات لابورت الدولية

وخاض لابورت 51 مباراة دولية مع منتخب فرنسا في الفئات السنية، إلا أنه لم يسبق له أن مثل المنتخبات الرئيسية، وحصل على الجنسية الإسبانية مؤخّرًا، وانضم بعد ذلك لصفوف المنتخب الإسباني وتوج معه بلقب دوري الأمم الأوروبية 2023 .

‏انجازات لابورت مع الأندية

‏وتوج مع أتلتيك بيلباو الإسباني بلقب كأس السوبر الإسباني عام 2015

ومع مانشستر سيتي الإنجليزي، حصل على الدوري الإنجليزي "5 مرات"، وكأس الاتحاد الانجليزي "مرتين"، وكأس الرابطة الإنجليزية "3 مرات"، و كأس درع الاتحاد الانجليزي "مرتين"، وفي الأخير حصل على دوري أبطال أوروبا 2023 مع السيتي للمرة الأولى في تاريخ النادي ومسيرة اللاعب.

تم نسخ الرابط