الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ميدو يحذر جماهير الزمالك ويكشف موعد فترة الإعداد

ميدو
ميدو

صرح أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق بأن الكثير من رموز الزمالك تكون موجودة من الساعة 7 صباحاً.

واكمل ميدو: نادي الزمالك عايش عشان أولاده كل يوم السابعة صباحاً بيكون متواجدين الكثير من الرموز أمثال إسماعيل يوسف وعادل المأمور وجمال حمزة وحازم إمام ومنهم ايضاً إبراهيم صلاح وكل وجميع أولاده موجودون في النادي لن نترك الزمالك.

ميدو يحذر جماهير الزمالك

 

ميدو

وقال ميدو نعمل جميعاً من أجل خدمة النادي، اللي ليه فضل علينا جميعاً، وجمهور الزمالك العظيم ليه فضل على الجميع وعلينا كلنا وحان الآن رد الجميل إلى النادي وجماهيره.

كما نوه ميدو بأن نادي الزمالك يحارب من اللجان الإلكترونية، والعديد من الجماهير غير الزمالكاوية، وقال ميدو عبر منصة التواصل الاجتماعي اكس "تويتر سابقًا" جماهير الزمالك جماهير العظيمة احذروا حرب اللجان الإلكترونية والسوشيال ميديا  دلوقتي وقت صعب علي الجميع، محتاج لتضافر وترابط ما بين الجميع، النادي بخيربإذن الله.

واستكمل ميدو حديثه “وان شاء الله قطاع الناشئين سوف يتجه إلي الإسماعيلية يوم الاثنين، ويوم الثلاثاء مباريات ودية مع ‎الدراويش، أما بالنسبة لأوسوريو امبارح تم عقد جلسة مع الكبار واللاعبين أجمع وسيتم صرف المرتب للجميع وبالكامل يوم الاحد ان شاء الله.. الفريق الاول من يوم ٢٨ يبدأ القياسات البدنية والطبية، ومن يوم واحد في الشهر بداية فترة الإعداد إن شاء الله”.

تم نسخ الرابط