الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل صفقة الأهلي الجديدة وقرار مهم بشأن بيرسي تاو

لاعب النادي الأهلي
لاعب النادي الأهلي بيرسي تاو

تبحث الجماهير الحمراءعن صفقة الأهلي الجديدة التي طلب المدير الفني السويسري التعاقد معها لتدعيم هجوم الفريق الألحمر في الموسم المقبل.

ومن جهتها تعمل إدارة النادي الأهلي تحت إشراف رئيس النادي محمود الخطيب، على تقوية الفريق بصفقات مهمة تقوي من مستوى الفريق في المسابقات المحلية والقارية، حسب رغبة المدير الفني الذي طلب أن تكون صفقة الأهلي الجديدة مهاجمًا  من طراز خاص.

صفقة الأهلي الجديدة.. رغبة كولر 

ولقرارات مدرب القلعة الحمراء، مارسيال كولر السويسري، الذي كان معبرًا عن استيائه من أداء بعض اللاعبين، وكذلك عن استيائه من خط الهجوم، واصبحت لديه الرغبة الشديدة في تقوية صفوف الفريق للاستعداد للمواجهات القادمة.

تفاصيل صفقة الأهلي الجديدة 

وينتظر مسئولو النادي الأهلي والمشجعون بفارغ الصبر انضمام اللاعب المحترف “جاكسون موليكا” من فريق نادي بشكتاش التركي، الذي يعد صفقة الأهلي الجديدة.

وأهم ما يميز اللاعب الكونغولي موليكا هو موهبته الرائعة وأداؤه المتميز، بعدما تمكن من إثبات نفسه كلاعب قوي ويستحق الانتباه.
وهذه الموهبة التي يمتلكها اللاعب الكونغولي دفعت النادي الأهلي لمحاولة ضمه لصفوف فريقه، وهذا الأمر جعل أندية أوروبية تتنافس على شراء صفقة الأهلي الجديدة.

طموحات النادي الأهلي 

يطمح النادي الأهلي أن تكون خطوة ضم اللاعب موليكا بداية للكثير من الانتصارات والأداء القوي وتحقيق الأهداف.

وإلى الآن ما زالت مفاوضات الأهلي مستمرة مع نادي بشكتاش التركي لشراء موليكا في نهاية الموسم، ليحقق مارسيال كولر رغبته في تدعيم تشكيلة الفريق الأحمر.

وسيتم تقديم إدارة النادي الأهلي عرضًا جديدًا لنادي بشكتاش خلال الفترة القادمة، لهدف شراء موليكا بشكل نهائي مقابل 4 ملايين دولار.

أرقام جاكسون موليكا مع الأندية التي لعب بها

أحرز اللاعب مع جميع الأندية التي لعب بها 48 هدفا، جاءت كالتالي:
سجل 14 هدفًا وصنع 4 من التمريرات الحاسمة مع فريق نادي مازيمبي الكونغولي.

أحرز 15 هدفًا، وصنع 4 من التمريرات الحاسمة مع فريق نادي ستاندرليج.

سجل 12 هدفًا وصنع 5 من التمريرات الحاسمة مع فريق نادي قاسم باشا التركي.

وأحرز موليكا مع بشكتاش التركي الذي يلعب فيه حاليًا، 5 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.

ومما يذكر أن القيمة التسويقية للمهاجم الكونغولي جاكسون موليكا تبلغ 4 ملايين يورو، وذلك وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

قرار النادي الأهلي بشأن بيرسي تاو 

قررت إدارة القلعة الحمراء بقيادة محمود الخطيب أن تتخذ قرارًا مهما بشأن اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، مهاجم الفريق الأحمر، خلال الفترة القادمة.

وما زال بيرسي تاو يرتبط بعقد مع النادي الأهلي حتى نهاية الموسم القادم، ويتضمن العقد بندًا يسمح لإدارة النادي استمرار عقده لموسم إضافي من طرف واحد إذا دعت الحاجة لذلك.

عقد بيرسي تاو

واتخذ مسؤولو النادي الأهلي قرارًا بتفعيل بند تجديد عقد بيرسي تاو لمدة عام إضافي، وذلك سيسمح لللاعب بأن يبقى في صفوف النادي الأهلي حتى عام 2025، وذلك لتلبيةً رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وسيتم إعلام اللاعب تاو ووكيله بتفعيل بند تجديد عقده لمدة عام إضافي، كما سيتم التوصل إلى اتفاق معه لتمديد عقده لفترة إضافية.
ويشارك اللاعب حاليًا في المعسكر التدريبي الخارجي في العاصمة النمساوية فيينا، ويخوض الأهلي خلاله مباراتين وديتين ويمتد لمدة 10 أيام، للأستعداد لبداية الموسم الجديد.

مباراة الأهلي القادمة 

وجدير بالذكر أن فريق القلعة الحمراء يستعد لمباراته مع اتحاد العاصمة الجزائري في يوم 15 من سبتمبر القادم، في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك من ضمن مسابقات كأس السوبر الإفريقي.

تم نسخ الرابط