الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أرقام قياسية حققها النادي الأهلي بقيادة كولر هذا الموسم

النادي الأهلي
النادي الأهلي

تولى السويسري مارسيل كولر تدريب النادي الأهلي هذا الموسم، ليحقق النادي الأهلي بطولة الدوري المصري الممتاز رقم 43 في تاريخه.

وخلال فوز النادي الأهلي ببطولة الدوري رقم 43 في تاريخه تحت قيادة مارسيل كولر حقق العديد من الأرقام القياسية التي نتعرف عليها في السطور التالية:

 

 

مارسيل كولر

أرقام قياسية حققها النادي الأهلي بقيادة كولر

 

يعد النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر هو أكثر نادٍ فوزاً في بطولة الدوري المصري الممتاز، بالفوز في 25 مباراة.

النادي الأهلي صاحب أقوى خط دفاع بعدما تلقت شباكه 13 هدفًا فقط.

في وجود الحارس الأمين محمد الشناوي، يعد النادي الأهلي هو أكثر من حافظ على شباكه نظيفة هذا الموسم.

حقق النادي الأهلي بطولة الدوري برصد 83 نقطة هذا العام.

النادي الأهلي هو أكثر الأندية تسديدا على المرمى في بطولة الدوري المصري الممتاز.

هداف النادي الأهلي هو محمد شريف برصيد 11 هدفا، ويحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري الذي يتصدره مهاجم نادي الاتحاد السكندري كريستوفر مابولولو ، برصيد 16 هدفا.

 

الأهلي يستعد للداخلية في كأس مصر

ومن ناحية أخرى يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي الداخلية، يوم الأحد المقبل، في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، في تمام الساعة 30/ 7 /2023,

 

مهاجم النادي الأهلي ينضم إلى زد

 

انتقل مهاجم النادي الأهلي شادي حسين إلى صفوف نادي زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز، وذلك عقب نهاية مباراة الأهلي ضد المصري في ختام منافسات الدوري المصري مساء الأربعاء 26 يوليو، في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وانضم شادي حسين- البالغ من العمر 30 عامًا- لصفوف الأهلي في بداية الموسم قادما من سيراميكا كليوباترا، لكنه لم يقدم المستوى المأمول، إذ شارك شادي حسين مع الأهلي في 17 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالها هدفا وحيدا.

وصعد نادي زد إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، برفقة ناديي الجونة “ممثل مجموعة الصعيد” وبلدية المحلة من مجموعة بحري، بعد الفوز على السكة الحديد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة قبل الأخيرة من دوري القسم الثاني، ليصبح على قمة المجموعة الثانية برصيد 65 نقطة.

 

قد يعجبك: علاء عبد العال يقترب من تدريب الجونة “خاص”

 

تم نسخ الرابط