الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الشباب السعودي يضم يانيك كاراسكو قادمًا من أتلتيكو مدريد

كاراسكو
كاراسكو

أعلن نادي الشباب السعودي رسميًا تعاقده مع النجم البلجيكي يانيك كاراسكو لمدة 3 مواسم قادمًا من صفوف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الكروي الجديد.

الشباب السعودي يضم كاراسكو

ونشر حساب نادي الشباب عبر موقع التواصل الإجتماعي "إكس" فيديو يُعلن فيه عن التعاقد مع كاراسكو.

وعلق الشباب على الفيديو قائلًا: "مهما كثرت الأقاويل كاراسكو أصبح أسدًا".

كاراسكو 

وكتب أيضًا الشباب في بيان عبر الموقع قال فيه: “وقعت إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خليف العريسان رسميًا عقد انضمام اللاعب البلجيكي الدولي يانيك كاراسكو لمدة 3 مواسم، قادمًا من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني وتمنت الإدارة الشبابية للاعب التوفيق في مسيرته مع شيخ الأندية”.

بيان الشباب السعودي 

في سياق آخر، فقد تعاقد نادي ضمك السعودي مع نجم خط الوسط المصري طارق حامد لاعب نادي الزمالك واتحاد جدة السعودي السابق ونجم خط وسط منتخب مصر.

وأعلن ضمك السعودي عن التعاقد مع اللاعب المصري طارق حامد عبر تقديمه في فيديو يليق باللاعب والمحترف المصري، وكتب على الفيديو التاريخي جانا جانا طارق حامد، قبلها قد كتب نادي ضمك أنه أفضل محور بالنسبة للأهرامات.

سبب رحيل طارق حامد عن اتحاد جدة

طارق حامد 

وقبل التعاقد مع نادي ضمك السعودي كان يلعب طارق حامد في نادي اتحاد جدة، واستطاع تقديم مستوى أكثر من رائع،لكن بعد التعاقد مع نجوم خط الوسط في العالم، مثل فابينهو النجم البرازيلي ولاعب ليفربول السابق، ونجولو كونتي اللاعب الدولي الفرنسي ولاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، وقتها أدرك طارق حامد الرحيل عن الفريق، والبحث عن المنافسة في نادٍ آخر، لينتهي به الحال الانتقال إلى نادي ضمك.

تم نسخ الرابط