الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخر تطورات انتقال محمد صلاح لـ اتحاد جدة السعودي

محمد صلاح
محمد صلاح

تركز كل الأنظار العالمية في الوقت الحالي على ملف انتقال المهاجم المصري محمد صلاح، إلى صفوف الاتحاد السعودي الذي يحاول بقوة خطف الصفقة قبل غلق سوق الانتقالات في السعودبة لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

وفي هذا الصدد، فقد أفادت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، أن موقف إدارة ليفربول الإنجليزي واضحًا تجاه العرض الأخير المُقدم من نادي الاتحاد السعودي، لشراء المهاجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب الريدز، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي هذا التقرير نستعرض آخر تطورات ملف انتقال محمد صلاح  للاتحاد السعودي 

 

وشهدت الأسابيع الماضية ارتباط اسم محمد صلاح بالانتقال لصفوف الاتحاد السعودي، في صفقة فلكية تقدر بـ200 مليون جنيه إسترليني.

محمد صلاح 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "صن" البريطانية صباح أمس الثلاثاء، فإن إدارة  نادي الاتحاد رفعت عرضها في محاولة منها لإغراء صلاح، ليتخطى العرض حاجز الـ200 ويصل إلى 215 مليون جنيه استرليني باحتساب الإضافات.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض الجديد من الاتحاد يتضمن حصول صلاح على راتب أسبوعي يصل إلى 2.45 مليون جنيه استرليني بجانب 55 ألف جنيه مكافأة فوز لكل مباراة.

ويتضمن عرض الاتحاد للمصري محمد صلاح الحصول على نسبة كبيرة من مبيعات القمصان التي تحمل اسمه، بجانب تعيينه سفيرا لـ3 من رعاة الدوري السعودي للمحترفين، وهو ما يدر عليه مبلغ 18 مليون جنيه استرليني.

محمد صلاح 

وحتى في حالة رفض هذا العرض، سيحرص الاتحاد على محاولة ضم صلاح العام المقبل.

الميركاتو الصيفي في إنجلترا 

والجدير بالذكر، أن الميركاتو الصيفي قد أغلق أبوابه في إنجلترا، وهو ما يعني أن ليفربول إذا فكر في الاستغناء عن صلاح لن يتمكن من ضم بديل له إلا في منتصف الموسم بعد فتح باب الانتقالات الشتوية.

في المقابل، فإن الميركاتو الصيفي في السعودية سوف يغلق غدًا الخميس .

وكان صلاح صاحب الـ31 عاما قد انضم إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما، وجدد النجم المصري عقده مع النادي الإنجليزي في 2022 ليستمر حتى 2025 (نهاية الموسم المقبل).

ليفربول يحاول لاستمرار صلاح في الفريق 

وبحسب صحيفة "ليفربول إيكو" والمقربة من نادي ليفربول، فإن الإدارة ستقاوم العرض الأخير من جانب نادي الاتحاد حيث يظل بطل السعودية يحاول الحصول على خدمات صلاح.

محمد صلاح 

وأوضحت الصحيفة، أن وفدًا من جانب نادي الاتحاد تواجد في العاصمة البريطانية "لندن" أملاً في حسم صفقة صلاح إلا أن رد النادي الإنجليزي كان واضحًا بعدم بيع اللاعب.

عرض الاتحاد السعودي لضم محمد صلاح 

وذكرت الصحيفة المقربة من نادي ليفربول، أن إدارة "الريدز" لديها رغبة في تواجد صلاح من أجل إضافة المزيد من الأهداف وجعله الأكثر تسجيلاً للأهداف في الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح 

ترتيب صلاح بين هدافين الدوري الإنجليزي 

ويتواجد صلاح في المركز الـ14 على مستوى ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 141 هدفًا، حيث يتصدر القائمة آلان شيرار أسطورة نيوكاسل السابق برصيد 260 هدفًا.

تم نسخ الرابط