الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأهلي يعود إلى القاهرة اليوم بعد اختتام معسكر النمسا

معسكر الأهلي بالنمسا
معسكر الأهلي بالنمسا

يعود الفريق الكروي الأولي بالنادي الأهلي إلى القاهرة اليوم الأربعاء، وذلك بعد اختتام معسكره الخارجي بالنمسا الذي أقيم خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 6 سبتمبر الجاري.

معسكر الأهلي بالنمسا

ودخل الأهلي معسكر النمسا ضمن خطة الفريق للتحضير لخوض منافسات الموسم الجديد، والتي يستهلها الأحمر بخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 من الشهر الجاري، ثم مباراتي دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ضد فريق سان جورج الإثيوبي.

لاعبي الأهلي من معسكر النمسا 

وشهد معسكر الأهلي  في النمسا خوض مباراتين وديتين واحدة ضد فريق برافو السلوفيني، والذي شهد غياب اللاعبين الدوليين وهم محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية، ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا وحمزة علاء، وعلي معلول واليو ديانج وبيرسي تاو، والثانية امس بالفوز علي الوميني السلوفيني 3/1 في ختام المعسكر.

شهدت المباراة تألقا كبيرا من جانب لاعبي الأهلي حيث سجل ثلاثية الفريق، محمود عبد المنعم كهربا ومحمد زعلوك وصلاح محسن.

141.jpeg

فريق الأهلي أمام الوميني السلوفيني 

وشارك إمام عاشور وافد الأهلي الجديد خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة الاهلي والومينى السلوفيني الودية  التيأقيمت في النمسا.

معسكر الأهلي بالنمسا 

تدريبات قوية للاعبي الأهلي في النمسا 

وحرص السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي خلال معسكر النمسا على خوض اللاعبين، تدريبات فنية، كما حرص على إجراء تدريبات بين مجموعة لاعبي الدفاع، ومجموعة لاعبي الهجوم، على مرمى واحد فقط، في إطار حرص الجهاز الفني على الارتقاء بالجوانب الفنية والخططية.

تم نسخ الرابط