الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دياب: «السوشيال ميديا لها تأثير واضح.. وأمير كرارة وش الخير عليا»

الفنان دياب
الفنان دياب

حل المطرب دياب ضيفاً على إذاعة راديو إنرجي 92.1، مع كلاً من منة عامر ووائل منصور للحديث معه عن تفاصيل مشاريعه المقبلة، والنجاح والذي حققه بعد تجسيد شخصية «صالح» في مسلسل «تحت الوصاية»، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023.

تصريحات دياب

وتحدث الفنان دياب عن شخصية صالح، قائلًا: «شخصية صالح رمادية، وهو حد مش محترف الشر بشكل واضح، ولكن هو بيحاول يوفر مصدر دخل عشان يقدر يتجوز حبيبته»، معربًا عن سعادته بتجربة العمل مع النجمة منى زكي.

وكشف «دياب» كواليس إصابة منى زكي في المسلسل بكسر ذراعها، وقال: «منى زكي إيديها اتكسرت وكملت التصوير عادي، هي وقعت على إيديها وإحنا بنعمل بروفة لمشهد وحاولت تتحمل، فابتدت بعدها إيديها تورم بس كملت اليوم عادي جدًا وحاولت متحسسش حد بحاجة، بالرغم إنها كانت بتستخدم إيديها، واليوم كان صعب جدًا والجو كان صعب وكمان كان عندها سفر تاني يوم».

أعمال دياب الغنائية

كما ذكر المطرب دياب تجاربه الغنائية وتحدث عن أكثر الألوان الموسيقية التي يحبها، قائلًا: «أنا مفيش أي أغنية رفضتها ندمت عليها بعد كدة، كل الأغاني اللي غنتها كان نفسي فيها والحمدلله نجحوا جداً»، وأكمل حديثه: «أنا بسمع كل الألوان المختلفة من الموسيقى والأغاني، مليش نوع معين بسمعه، بس السنة دي أكتر أغنية حبيتها وسمعتها كتير كانت أغنية المطرب بهاء سلطان اللي عملها لصالح أحد شركات الاتصالات، أنا شايف إن الموسم الغنائي في السنة دي مش أحسن موسم صيفي غنائي، وأنا بعتبر نفسي إني لسه معملتش أي حاجة في مجال الغناء».

دياب ورأيه في السوشيال ميديا

وعلى الجانب الآخر، صرح الفنان دياب عن رأيه في السوشيال ميديا وتأثيرها، قائلًا: «أنا شايف إن السوشيال ميديا مؤخراً بقت مهمة جداً، هي اتحولت لوسيلة ضغط من الجمهور وعليه أيضًا، وبقت تعتبر لغة العصر في الوقت الحالي،  وبقت مهمة وبتأثر بشكل كبير جدًا في النجاح ولكن يجب الاهتمام أن الصنعة كمان تكون كويسة، وكمان يذكر للسوشيال ميديا إنها سهلت جدًا على المواهب إنهم يوصلوا لأكبر عدد من الجمهور».

دياب عن أمير كرارة ومحمد ممدوح

وعن الفنان أمير كرارة قال الفنان دياب: «أمير كرارة بالنسبة ليا وش الخير عليا وأنا بعتبره أخ وصديق»، كما ذكر الفنان محمد ممدوح «تايسون» أيضًا قائلًا: «تايسون من أكتر النجوم اللي قريبين ليا في الوسط الفني».

وعبر الفنان دياب عن سعادته بمشاركته في مسلسل «نسل الأغراب» للمخرج محمد سامي، وقال عن الفنانة مي عمر: «مي فنانة شاطرة أوي، بس للأسف الجمهور عنده حساسية من فكرة الوساطة داخل في الوسط الفني».

وعن تعاونه الغنائي مع فرقة مسار إجباري ضمن أحداث فيلم «وش في وش»، بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل، قال: «تم التعاون بيني وبين فرقة مسار إجباري وكمان إحنا نعرف بعض من عام 2014».

تم نسخ الرابط