الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تبدأ بأمريكا وتنتهي في أوروبا.. خطة حفلات حمزة نمرة خلال شهر سبتمبر

حمزة نمرة
حمزة نمرة

يستعد الفنان حمزة نمرة؛ لإحياء عدة حفلات غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي من المقرر أن تبدأ يوم الجمعة 8 من شهر سبتمبر الجاري 2023.

خطة حفلات حمزة نمرة في شهر سبتمبر

يبدأ الفنان حمزة نمرة جولات حفلاته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية بحفل في ولاية واشنطن، والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة 8 من شهر سبتمبر الجاري 2023، وبعدها سوف يتجه حمزة إلى مدينة ديربورن، يوم السبت؛ لإحياء ثاني حفلاته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية هناك يوم 9 سبتمبر 2023.

ومن المقرر أن ينتقل المطرب حمزة نمرة من الولايات المتحدة الأمريكية إلى أوروبا ليكمل جولات حفلاته الغنائية في ختام موسم صيف 2023 هناك، حيث تأتي أولى حفلاته الغنائية في أوروبا في العاصمة الفرنسية باريس، والتي ستقام يوم الجمعة الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، ثم ينطلق بعدها إلى مدينة اوترخت في هولندا، لتكون مسك ختام جولة حفلاته في مدينة مالمو بالسويد يوم الأحد الموافق 17 من شهر سبتمبر.


يأتي ذلك بعدما حقق ألبوم حمزة نمرة الأخير نجاحًا ضخمًا، ولفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بأغنيته الجديدة الشهيرة «رياح الحياة»، والتي حققت 10 مليون مشاهدة منذ وقت طرحها على حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. 


ألبوم حمزة نمرة «رايق» 

ويعتبر ألبوم حمزة نمرة الجديد بعنوان «رايق»، هو الألبوم الذي يعود به لجمهوره بعد آخر ألبوم تم طرحه عام 2020 والذي يحمل اسم «مولود سنة 80»، ويضم الألبوم 13 أغنية، طرح منها حتى الآن 11 أغنية على جميع منصات الاستماع الرقمية وموقع يوتيوب، حيث يعتمد حمزة نمرة على طرح أغنياته إسبوعيًا، بواقع أغنية أو أغنيتين في مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، في أسلوب تسويقي غير مألوف على الوسط الفني في مصر.

ويتعاون الفنان حمزة نمرة خلال ألبومه الجديد «رايق» مع مجموعة من أميز الشعراء، ومن أبرزهم: عمر طاهر، حسام سعيد، محمد السيد، محمود فاروق، ومن أشهر أغاني الألبوم أغنية «رياح الحياة» وأغنية «عالم كدابة» وأغنية «أنا الطيب» وأغنية «رايق». 
 

تم نسخ الرابط