الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حلمي عبد الباقي: عمر كمال أهان المرأة وسارة زكريا اعتذرت ولم نقبله

سارة زكريا وحلمي
سارة زكريا وحلمي عبد الباقي

تحدث الفنان حلمي عبد الباقي وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، عن أزمة الفنانة اللبنانية سارة زكريا بشكل خاص وعن فكرة اختيار بعض المطربين الشعبيين لألفاظ خادشة للحياء العام في كلمات أغانيهم لكى يتصدروا التريند، كما أكد أن نقابة المهن الموسيقية لن تتهاون أبدًا مع أي فنان مهما كانت جنسيته.

تصريحات حلمي عبد الباقي

صرح حلمي عبد الباقي خلال مداخلة الهاتفية في برنامج تفاصيل الذي تقدمه المذيعة نهال طايل والمذاع عبر قناة "صدى البلد 2" قائلًا: "دلوقتي بقى في موضة اسمها تريند، اللي عايز يعمل أى حاجه شاذة يعملها، عشان يدخل في منطقة الجدل والناس تتكلم عنه ويبقى تريند، وده بالنسبة لنقابة المهن الموسيقية شئ مرفوض تمامًا".

وذكر حلمي عبد الباقي خلال حديثه أن النقابة قررت إيقاف مطرب المهرجانات عمر كمال لمدة أسبوع عن العمل بسبب أغنيته الجديدة التي تُهين المرأة المصرية بعدما حوّل كلماتها من "أنتي معلمة" لـ "أنتي معفنة"، حتى ولو كان ذلك على سبيل الكوميديا فقط، وقال :"مينفعش حد يهين الست المصرية حتى لو كان على سبيل الهزار والدعابة ولن نتهاون مع أي حد سواء مصري أو أى جنسية أخرى".

حلمي عبد الباقي عن أزمة سارة زكريا مع النقابة

كما تحدث الفنان حلمي عبد الباقي عن الفنانة اللبنانية سارة زكريا وقرار منعها من الغناء في مصر قائلًا: “تم التعامل مع سارة زكريا في مصر، ولن تُصدر أى تصاريح لها بالغناء في مصر مرة أخرى، كل اللي يهم النقابة الحفاظ على الذوق العام وأن مفيش فنان يجرح الناس بكلام وألفاظ سيئة”.

المطربة سارة زكريا

وتابع حلمي عبد الباقي حديثه عن سارة زكريا قائلًا :"علشان واحده تطلع زى سارة زكريا تطلع وتقول ألفاظ وإيحاءات غير مؤدبة، طبعا كان لازم نحقق في الموضوع ده، وهي اعتذرت وقالت أنا أسفة عن اللي حصل مني ومش هعمل كده تاني أبدًا، بس احنا قولنا لها نقبل الاعتذار إزاي والعالم كله سمع الألفاظ والإيحاءات اللي قولتيها وطلع القرار بمنعها من الغناء في مصر مرة أخرى".

تم نسخ الرابط