الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

غاندي: علمت محمد رمضان إزاي يقف قدام الميكروفون ويغني شعبي

غاندي ومحمد رمضان
غاندي ومحمد رمضان

تحدث مؤدي المهرجانات الشهير بـ"غاندي" عن كواليس تعاونه مع الفنان محمد رمضان، لتدريبه على أداء أغاني المهرجانات.

وصرح مؤدي المهرجانات "غاندي" أثناء استضافته في برنامج "زووم ونص" الذي تقدمه المذيعة نورهان عبد الفتاح عبر شاشة قناة هي قائلًا: "أنا كنت من أول الناس اللي ساهمت في انتشار نوع المزيكا الجديد اللي هو المهرجانات، وكانت أول أغنية عملتها هي أغنية قزقز كابوريا وكانت معمولة لفيلم مهمة في فيلم قديم، للفنان إدوارد والفنانة فيفي عبده".

وأضاف "غاندي" في حديثه عن أغاني المهرجانات وقال: "ومن وقتها بدأت المهرجانات تنتشر جدًا، وكانت الفرقة بتاعنا هي الوحيدة في مصر، وبعدها عملت أغنية مهرجان لـ فيلم جيم أوفر للفنانة يسرا ومي عز الدين، واشتغلت بعدها 6 مسلسلات تقريبًا مع الفنان مصطفى شعبان، وبعدها اشتغلت مع الفنان محمد رمضان، وباسم سمرة".

تعاون غاندي ومحمد رمضان

وكشف غاندي كواليس تعاونه مع الفنان محمد رمضان قائلًا: "محمد رمضان إنسان محترم جدًا وفنان شاطر طبعًا، لكن مكانش بيعرف يغني مزيكا المهرجانات بتاعتنا، واشتغلت معاه أغنية تتر فيلم واحد صعيدي وغنيتها معاه، وكنت بوقفه قدام الميكروفون وأفهمه وأعلمه إزاي يغني المهرجانات، ولما كنت عنده وإحنا بنسجل عنده في المكتب قالي إنه استفاد مني كتير".

ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان حصل مؤخرًا على جائزة أفضل ممثل، من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، والذي أُقيم في مدينة العلمين الجديدة، عن دوره في مسلسله الأخير "جعفر العمدة"، الذي شارك به خلال الماراثون الرمضاني 2023.

آخر أعمال محمد رمضان

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان هو فيلم "ع الزيرو"، الذي يعرض حاليًا في جميع دور العرض السينمائية، وشارك رمضان، بطولة الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم: النجمة نيللى كريم، إسلام إبراهيم، جومانا مراد، وشريف الدسوقي، والعمل من تأليف مدحت العدل وللمخرج ماندو العدل.

وتدور أحداث فيلم "ع الزيرو" حول حمزة والشهير بـ "دراجون"، ويعاني حمزة من حالة مادية سيئة، ويحاول أن يعالج ابنه المريض، ثم تتوالى الأحداث ليصبح ثريًا، وذلك من خلال دخوله إلى عالم التجارة بالأعضاء البشرية.

تم نسخ الرابط