الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اعتذار غير مقبول.. أول تعليق من مصطفى كامل بعد التحقيق مع سارة زكريا

سارة زكريا ومصطفي
سارة زكريا ومصطفي كامل

هاجم الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، الفنانة اللبنانية سارة زكريا، وذلك بعد واقعة إساءتها للجمهور المصري ونقابة المهن الموسيقية، بعد تلفظها بألفاظ غير لائقة تجاه الجمهور المصري بالحفل الأخير الذي أحيته بالساحل الشمالي.

وجاء تعليق نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل من خلال نشره لمقطع فيديو لاعتذار الفنانة سارة زكريا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكان أثناء التحقيق معها داخل مقر النقابة، حيث قالت فيه سارة: "أنا ما كان قصدي إساءة لأي شعب سواء كان مصري أو عربي أو حتى أجنبي".

وأردفت الفنانة سارة زكريا موضحة وجهة نظرها تجاه ما صدر منها في الحفل قائلة: "الفنان طبيعي يكون بيحترم حاله وبيحترم أيضًا نقابة الفنانين اللي سمحت له بفرصة الغناء وأعطته التصريح، وأن هذا الشيء كان خرج مني بدون انتباه أو وعي مني ويوصل لهذه المرحلة وما راح أتلفظ بهذه الأشياء مرة أخرى إن شاء الله".

تعليق مصطفى كامل على أزمة سارة زكريا

وعلق الفنان مصطفى كامل على هذا الفيديو وكتب: "يحدث الآن من داخل النقابة العامة، التحقيق مع الفنانة اللبنانية سارة زكريا، وذلك بناءًا على ما ورد منها بالفيديوهات من أفعال وألفاظ خرجت عن حدود الآداب العامة والأعراف والتقاليد التي يجب الالتزام بها، وانحرفها انحرافًا أخلاقيا ليس له علاقة بالفنون".

وتابع نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل تعليقه على اعتذار سارة زكريا قائلًا: "وقررنا عدم الاكتراث بالمبررات التي قدمتها أثناء التحقيق، وبالرغم من تقديمها الاعتذار الرسمي، وبعدما تمت مشاورة الشئون القانونية ولجنة التحقيقات، قررنا نحن النقيب العام للمهن الموسيقية، بمنع الفنانة اللبنانية سارة الزكريا من الغناء داخل جمهورية مصر العربية مرة أخرى".

أزمة الفنانة سارة زكريا

والفنانة سارة زكريا هي صاحبة الأغنية الشهيرة" تيجي نتجوز بالسر"، وجاء ذلك بعد ما ورد منها في آخر حفلاتها في الساحل الشمالي مع الفنان حسن شاكوش، حيث تلفظت بألفاظ غير لائقة وقالت: "هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا أيه" كما قالت في مقدمة أغنيتها الشهيرة: "أنا لا حبيب ولا صديق وكلب ابن كلب ماعنديش" مما أثار غضب الجمهور ونقابة المهن الموسيقية. 

تم نسخ الرابط