الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ريفو وبالطو يتصدران قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it

مسلسل بالطو
مسلسل بالطو

أعلنت منصة watch it عن قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة، حيث احتل مسلسل “سوتس بالعربي” المركز الرابع في القائمة، في حين جاء مسلسل “ريفو” الجزء الثاني في المركز الأول.

مسلسل ريفو 2

كما احتل مسلسل ريفو 2 المركز الأول على منصة watch it، حيث أنه حقق كبير أثناء عرضه في موسم أفلام 2023، كما جاء الجزء الأول من المسلسل في المركز الثاني بالمسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة watch it، وتدور أحداث المسلسل استكمالًا لأحداث الجزء الأول حيث تقرر مريم البحث عن تفاصيل حول وفاة والدها ووالدتها المصابة بالزهايمر، وتسعى لاستكمال سيناريو فيلم والدها المتعلق بقصة ريفو الحقيقية

الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة watch it 

وشارك في مسلسل ريفو 2 العديد من الفنانين ومنهم: "أمير عيد، ركين سعد، يوسف حشيش، محمد المولى، حسام حسني، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، عمرو جمال، صدقي صخر، تامر هاشم، محسن محيي الدين، أحمد فاضل" وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج يحيي إسماعيل.

مسلسل ريفو

مسلسل بالطو

وحصل علي المركز الثاني مسلسل بالطو في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة watch it، الذي عرض أيضًا في 2023، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول تم تكليف طبيب حديث التخرج الذي يدعى عاطف في وحدة صحية فى إحدى قرى الريف، ليجد نفسه رئيس الوحدة الصحية ومسئول عن كل شئ.

وشارك في المسلسل الكثير من الفنانين ومنهم " عصام عمر، محمود البزاوي، محمد محمود، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، سلافة غانم، مريم الجندي، محمد لطفي، محمود حافظ، ميرنا زكري، خالد الصاوي، سامي مغاوري، رضا إدريس، مصطفى أبو سريع، سلوى خطاب" وغيرهم الكثير من الفنانين، والمسلسل من تأليف أحمد عاطف فياضي وإخراج عمر المهندس.

مسلسل بالطو

مسلسل سوتس بالعربي

جاء مسلسل سوتس بالعربي في المركز الرابع  نجاح كبير أثناء عرضه في 2020، تدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما حول آدم والذي يتحول بالصدفة إلى محامي في شركة محاماة كبيرة، ويكشف سره للمحامي زين ومع مرور الأحداث يتولى العديد من القضايا.

شارك في مسلسل سوتس بالعربي العديد من الفنانين المميزين ومنهم: "آسر ياسين، صبا مبارك، ريم مصطفى، أحمد داود، محمد شاهين، تارا عماد، عصام عمر، مصطفى درويش، لبنى ونس، عمرو جمال، هدى المفتي، أسماء جلال، جيهان الشماشرجي، خالد كمال، علي قاسم، ليلى عز العرب"، وغيرهم الكثير من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد حفظي و ياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

 مسلسل سوتس بالعربي
تم نسخ الرابط