الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ستيفاني عطالله لمنتقدى مشهد القبلة في مسلسل كريستال: اتوظفت بشكل صحيح

ستيفاني عطالله
ستيفاني عطالله

ردت الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله على الإنتقادات التى وجهت لها بسبب مشهد القبلة بينها وبين الفنان السوري محمود نصر في مسلسل "كريستال"، الذي يتم عرضه حاليًا.

تحدثت ستيفاني عطالله عن مشهد القبلة أثناء لقائها في برنامج "شو القصة" الذى تقدمه الإعلامية رابعة الزيات، قائلة، إن مشهد القبلة مهم بالنسبة لقصة العمل وأنه تم توظيف المشهد بشكل صحيح، الجمهور أحب قصة البطل والبطلة وتقربهم من بعض، وهذه حبكة للشخصيات وللقصة وإلا لم تكن موجودة فنحن لا نقدم استعراض.

مشهد القبلة من مسلسل كريستال


وأضافت ستيفاني عطالله قائلة: " أنا من مدرسة التفكير، إذا كنت أشاهد فيلم أمريكي به قتل وضرب وقبلات أكون سعيدة به، لماذا أذا كان لبناني فلا أتابعه، وإذا كان بسبب العادات والتقاليد فلا أشاهد الأجنبي أيضًا، فأنا لا أريد أن أقنع أحد بشئ ومن ينزعج من هذه المشاهد فأكيد لديه أسلوب في التعامل مع هذه الموضوعات".

وأشارت ستيفاني عطالله إلى أن ردود الفعل على القبلة لم تعد كالماضى وأن رد فعل الجمهور أصبح أقل.


مسلسل كريستال

يُعرض مسلسل كريستال عبر شاشة قناة mbc 4 ومنصة شاهدVip، ويعتبر المسلسل إصدار عربي مأخوذ عن المسلسل التركي "حرب الورود" الذي عرض عام 2014، ومسلسل كريستال عرض في 2023، يتكون المسلسل من 90 حلقة مقسم على موسمين.

تدور أحداث المسلسل حول مصممة أزياء عليا التى تعود إلى وطنها بعد وفاة والدها، وتكتشف أن لكي تحصل على ميراثها يجب عليها العيش مع شقيقها، وتتأثر ابنه البستاني والتى تسمى فاي بنجاح عليا، فتنضم إلى معهد تصميم الأزياء وتتخرج منه وتتنافس مع عليا، ومع مرور الأحداث ينشأ الصراع بينهما.

وشارك في المسلسل مجموعة مميزة من الفنانين ومنهم: "ستيفاني عطالله، محمود نصر، لين غرة، باميلا الكيك، خالد شباط"، والمسلسل من تأليف كلًا من مي حايك ولبنى مشلح، وإخراج هاكان أرسلان.

بوستر مسلسل كريستال

ستيفاني عطالله

شاركت ستيفاني عطالله فى العديد من الأعمال الدرامية ومنها: "بلا هيبة، فرح، القائمة السوداء، ضيوف شرف، بالكواليس، اعترافات فاشونستا"، وغيرهم الكثير من الأعمال التي نالت إعجاب الجمهور.

ستيفاني عطالله
تم نسخ الرابط