الخميس 19 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد 4 سنوات.. جو جوناس وصوفي تورنر يتفقان على الطلاق

جو جوناس وصوفي تورنر
جو جوناس وصوفي تورنر

كشف موقع TMZ الأمريكي الشهير، عن انفصال المغني جو جوناس وصوفي تورنر، وذلك بعد ظهورهما خلال الفترة الأخيرة في أكثر من مكان دون ارتداء خواتم الزواج.

طلاق جو جوناس وصوفي تورنر

وأشارت المصادر لموقع TMZ، إلى أن جو جوناس قد طلب من موظفيه الاتصال والتشاور مع ما لا يقل عن اتنين محاميين طلاق بمنطقة لوس أنجلوس، وذلك لأنه اقترب من تقديم مستندات الطلاق حتى ينهي علاقته مع صوفي تورنر، وأضافت المصادر أن الطرفان يعانيان من المشاكل منذ 6 أشهر قبل الاتفاق على الانفصال.

جو جوناس وصوفي تورنر

كما أوضح التقرير، أنه وعلى مدار الأشهر الثلاثة الماضية، كان جو حوناس يعتني بطفليهما الصغيرين طوال الوقت، حتى وقت قيامه بجولته الغنائية بعدة ولايات في أمريكا، في حين كانت صوفي تورنر غير متواجدة، ولا تهتم بالطفلين إطلاقًا.

جو جوناس وصوفي تيرنر يبيعان قصرهما في ميامي

قرر الثنائي جو جوناس وصوفي تيرنر، بيع قصرهما مؤخرًا في ولاية ميامي، وذلك بعد أن قاموا بشراءه معًا العام الماضي، ولم يعلق أى من الطرفين على خبر الطلاق حتى الآن.

جو جوناس وصوفي تورنر

حفل زفاف جو جوناس وصوفي تورنر

وكان قد احتفل جو جوناس وصوفي تيرنر بحفل زفافهما عام 2019، في إحدى القاعات المحلية بـ لاس فيجاس، وذلك عقب حفل توزيع جوائز البيلبورد الموسيقية، وحضر حفل الزفاف أشقاء جو جوناس، وهم: نيك جوناس وزوجته النجمة بريانكا شوبرا، وكيفن جوناس ودانييل جوناس، وأقيم الحفل دون مظاهر للبهرجة، على عكس حفل زفاف نيك جوناس والنجمة الهندية بريانكا شوبرا الذى تكلف ملايين الدولارات.

علاقة جو جوناس وصوفي تورنر 

يشار إلى أن المغني جو جوناس 34 عام والممثلة صوفي تورنر 27 عام، قد ارتبطا عام 2016 واتخطبا بعد عام، وتزوجا في عام 2019، ورزقا بطفلهما الأول "ويلا" عام 2020، وبعد عامين رُزقت بطفلهما الثاني عام 2022.

جو جوناس وصوفي تورنر
تم نسخ الرابط