الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نقابة المهن التمثيلية تغير تترات مسلسل المداح3

مسلسل المداح3
مسلسل المداح3

أعرب المنتج  الفني مجدي نور عن سعادته بنظرنقابة المهن السينمائية لشكواه ضد منتج مسلسل المداح3، وذلك  لعدم وضع اسمه على تتر البداية والنهاية.


ونشر مجدي نور عبر صفحاته الرسمية على موقع فيسبوك قائلًا: "قرار من نقابة المهن السينمائية في الشكوى المقدمة مني ضد المنتج إسلام المرسي، لعدم وضع اسمي أنا وفريق إنتاجي بشكل محترم على تتر البداية والنهاية لمسلسل المداح 3، بشكل خاص أشكر مسعد فودة نقيب المهن السينمائية والمستشار طارق فودة والشئون القانونية بالنقابة، وأعضاء مجلس إدارة النقابة أيضًا".

 

نص بيان نقابة المهن السينمائية

وجاء نص بيان نقابة المهن السينمائية كالآتي: "ترتيبًا على ما تقدم والثابت من محاضر الجلسات أن الشاكي قام بتصوير 16 يومًا من العمل، موضع الشكوى لم تقم الشركة بوضع اسمه على تترات المسلسل، وذلك بسبب حصوله على كامل اجره هو وفريق عمله، ويتعين على الشركة وضع اسم المنتج الفني مجدي نور وفريقه بشكل لائق على تترات المسلسل، وذلك تقديرًا من الشركة لما قاموا به من أعمال في 16 يوم تصوير".

مجدى نور عبر الفيسبوك

وأضاف على ذلك قائلًا: "وبناءً عليه ترى الشركة التى تم الشكى ضدتها بتغير تترات المسلسل، بوضع اسم المنتج الفني وفريقه في لوحة خاصة بوضع لائق لهم في تتر البداية والنهاية للمسلسل، وذلك على النحو المبين بالأسباب".

 

مسلسل المداح3

مسلسل المداح3 (أسطورة العشق) الذي عرض في موسم رمضان 2023، تدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول اكتشاف صابر أن ابنه يشكل خطر كبير على حياته ومن حوله أيضًا، ليجد صابر نفسه على وشك أن يخوض حرب جديدة من الجن.

وشارك في مسلسل المداح3 عدد كبير من الفنانين ومنهم "حمادة هلال، هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، محمد عز، دنيا عبد العزيز، يسرا اللوزي، تامر شلتوت، خالد زكي، لوسي، حنان سليمان، هايدي رفعت، هلا السعيد، صبحي خليل، عفاف رشاد، سلمى أبو ضيف، رانيا فريد شوقي، محمد مهران، ماجد المصري، عصام السقا، أحمد بدير" وغيرهم كثير من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل المداح3
تم نسخ الرابط