الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

غرامة لمدير أعمالها ومنع من الغناء.. نتيجة تحقيق الموسيقيين مع سارة زكريا

سارة زكريا
سارة زكريا

انتهى تحقيق نقابة المهن الموسيقية مع الفنانة اللبنانية سارة زكريا، بعد تجاوزها في أحد حفلاتها في الساحل الشمالي.

وكشفت النقابة في بيان لها، بعد الانتهاء من التحقيقات ومراجعة مجلس الإدارة والنقيب العام تم الاتفاق على القرارات الآتية: "منع سارة زكريا من تصاريح الغناء داخل جمهورية مصر العربية، وذلك لما صدر منها من قذف بحفلها في الساحل الشمالي، حيث انحرفت أخلاقيًا من خلال ألفاظ وإيحاءات جنسية تخرج عن الأخلاقيات العامة والقيم والعادات المصرية والعربية".

قرار نقابة المهن الموسيقية عن سارة زكريا

وأضافت “تغريم  ياسر الحريري منظم الحفلات مبلغًا قدره 100 ألف جنيه لجعل سارة زكريا تشارك في الحفل برغم علمه بتاريخها في الخروج عن تقاليد المسرح”.

سارة زكريا

وأخيرًا “التحقيق مع مدير مطعم الساحل الشمالي بسؤاله عن التجاوزات والملابسات والمخالفات في الحفل المذكور، وأيضًا عن مدى اتخاذ الإجراءات القانونية النقابية للحفل، وذلك حسب تصريح  طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين”.

أزمة سارة زكريا

الفنانة اللبنانية سارة زكريا صاحبة الأغنية الشهيرة "تيجي نتجوز بالسر"، حيث إنها تلفظت بألفاظ غير لائقة أثناء حفلها بالساحل الشمالي مع الفنان حسن شاكوش قائلة: "هما هنا كلهم بيضربوا برشام ولا إيه"، كما أنها قالت في بداية أغنيتها "أنا لا حبيب ولا صديق وكلب ابن كلب ماعنديش"، وذلك أثار غضب الجمهور ونقابة المهن الموسيقية.

أغنية تيجي نتجوز بالسر

طرحت سارة زكريا أغنيتها الشهيرة تيجي نتجوز بالسر العام الماضي، وحققت أكثر من 70 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

كلمات أغنية تيجي نتجوز بالسر

وجاءت كلمات أغنية تيجي نتجوز بالسر كالآتي: 

"تيجي نتجوز بالسر، أهلي وأهلك ما يدرون، تيجي ناخذ بيت بعيد ونخلف بيبي صغيرون، يالله تيجي ناخذ بيت بعيد ونخلف بيبي صغيرون، الله الله يالله إي يالله تيجي نتجوز بالسر، إيه يا المحنة مقبل والجسم فصال مفصل، يالله تسوى المناور كلهم إياد وبيت المشعل، تسوى المناور كلهم الفخم وبيت المشعل أيوه، يا الله خوفي قلبي وتصيري تغني باكر، والله لا تاخذ بشبش والمناور إيدك، يا العنزي ومنين ألاقي شاعر، واحد مثل مهند وأطلع خسران إي، يا العنزي ومنين ألاقي شاعر، واحد مثل مهند وأطلع خسران".

تم نسخ الرابط