الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دياب ضيف الفنانة إسعاد يونس في "صاحبة السعادة" بهذا الموعد

دياب
دياب

تستضيف الفنانة القديرة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" المذاع عبر شاشة قناة dmc، الفنان والمطرب دياب وذلك يوم غدًا الإثنين في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

ويتحدث دياب خلال الحلقة عن كواليس مسلسله الأخير "تحت الوصاية" والعمل مع الفنانة منى زكي وكيف استعد لهذه الشخصية، كما كشف عن المواقف الكوميدية التي تحدث بينه وبين زوجتة هاجر الإبياري، كما يقدم خلال الحلقة العديد من الأغنيات، مثل: "طاير يا هوا، غمازات، بتناديني تاني ليه".

آخر أعمال الفنان دياب

قدم الفنان دياب في موسم رمضان الماضي شخصية الريس صالح في مسلسل "تحت الوصاية" بجانب الفنانة منى زكي، أحمد خالد صالح، مها نصار، رشدي الشامي، محمد عبد العظيم، نهى عابدين، خالد كمال، الطفل عمر شريف، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إخراج محمد شاكر خضير، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في رمضان على مستوى الجمهور والنقاد ودارت أحداثه في إطار 15 حلقة فقط وناقش المسلسل قانون وصاية الأم على أطفالها بعد وفاة الأب.

فيلم السرب

كما ينتظر الفنان دياب عرض فيلم "السرب" الذي تم تأجيل عرضه أكثر من مرة، ويقدم بطولة الفيلم الفنان أحمد السقا، قصى الخولي، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، هند صبري، كريم فهمي، أحمد حاتم، آسر ياسين، شريف منير، وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط