الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ابتزها بالحجاب وفيديوهات| السجن 5 سنوات لمتهم قصية راندا عبد السلام (تفاصيل)

راندا عبد السلام
راندا عبد السلام

تصدرت الفنانة راندا عبد السلام خلال الفترة الماضية تريند مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد تعرضها للابتزاز على يد شخص لا تعرف عنه شيئا سوى الحساب الشخصي له على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

توفي ابنها أمام عينها وتسببت صورة لها في أزمة للفنانة شهيرة... من هي راندا  عبد السلام أو "فريدة" في مسلسل "فارس بلا جواز"؟ | ألبوم | في الفن
الفنانة راندا عبد السلام 

راندا عبد السلام تحرر محضرا بالواقعة

وحررت الفنانة راندا عبد السلام محضرا ضد ذلك الشخص، تتهمة من خلالة بتهمتين هما الأبتزاز والسب والقذف، ويدعى المتهم «ع.أ».

وأكدت راندا عبد السلام في تصريحات خاصة لـ«بالمصري»، بأن جميع ما ما تم تداولة عن تعرضها للإبتزاز بصور فاضحة خطاء وليس صحيح، وأن المتهم «ع.أ» هددها بصور قديمه لها وهي ترتدي الحجاب، لأنها كانت تعمل موديلز إعلانات وكان لها بعض الصور التي ترتدي بها الحجاب.

ومن جانب أخر يذكر أن راندا عبد السلام لا ترتدي الحجاب في الوقت الحالي، ولذلك قام المتهم «ع.أ» بطلب مبلغ مالي وقدرة 50 ألف جنيه، وعدد من الجرامات الذهبية لعدم نشر تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي. 

قرار عاجل ضد مبتز راندا عبد السلام 

قامت الدائرة 17 جنايات الجيزة بمعاقبة المتهم «ع.أ» في ضية الفنانة راندا عبد السلام، بالسجن 5 سنوات. 

وقام المحامي العام الأول لنيابة أكتوبر الكلية بتحويل المتهم «ع.أ» في قضية الفنانة راندا عبد السلام إلى محكمة الجنايات، وذلك بتعد تهديدة لها بنشر صور إباحية وفيديوهات خادشة لشرفها. 

صور وفيديوهات.. تفاصيل إحالة المتهم بتهديد وابتزاز الفنانة راندا عبد السلام  للمحاكمة - الأسبوع
راندا عبد السلام 

آخر أعمال راندا عبد السلام

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة  راندا عبد السلام مسلسل «ديفيليه» الذي بدأ تصويره عام 2022، الذي ينتمي لنوعية مسلسلات الجريمة والغموض، ويشارك في بطولتة كل من الفنانة وفاء عامر كل من إيهاب فهمي، محمد عز، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عزالدين، رندا عبدالسلام، جيهان خليل، أشرف طلبة، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندى عصام، وآخرين، قصة أحمد عيسى، وتأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، إخراج معتز حسام.

ومن جانب أخر يذكر أن الفنانة راندا عبد السلام كانت تعمل موديلز إعلانات قبل دخولها مجال الفن والتمثيل، وعندما خاضت أول تجربة فنية لها قررت أن تعتزل مجال الإعلانات. 

تم نسخ الرابط