الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سماح أنور «نحيفة جدا» في أحدث ظهور.. والجمهور: خسيتي إزاي.. مين دي؟!

سماح أنور في أحدث
سماح أنور في أحدث طهور لها

نشرت الفنانة سماح أنور، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورًا جديدة ظهرت فيها بإطلالة رشيقة، وضح عليها الكثير من فقدان الوزن، أثناء تواجدها في باريس.

 

إطلالة جديدة تثير الجدل

جاءت إطلالة سماح أنور في جلسة تصوير باللونين الأبيض والأسود، لتخطف بها الأنظار، وتثير التساؤلات لدى متابعيها عن سر النحافة التي ظهرت بها في صورها الجديدة.

 

سماح أنور في جلسة تصوير جديدة

تعليقات متابعي سماح أنور على مواقع التواصل الاجتماعي بدت فيها الكثير من التعجب والدهشة وعدم التصديق.. حيث قال أحدهم: "أجنبية يا ناس حضرتك مصرية؟" وعلق آخر: "صور بالذكاء االصطناعي واضحة جدًا، ديه مش هي، الفوتوشوب عامل عمايل".. وأضاف ثالث: "شكلها متغير كتير، خسيتي أوي، كأني أرى فتاة من أفلام ألمانية تحياتي سيدتي الجميلة، إيه النحافة دي؟".

 

سماح أنور تعتزل السوشيال ميديا

وكانت ظهرت سماح أنور منذ أيام عبر فيديو على صفحها الرسمية فيسبوك لتعلن من خلاله عن اعتزالها السوشيال ميديا، وأنها ستتواصل مع جمهورها من خلال الأعمال الفنية، حيث قالت: "أنا مش هبقى فاضية خالص الفترة اللي جاية أطلع اللايفات بشكل شخصي واتواصل زي الأول لكن هقدر أتواصل معاكم بالطريقة اللي أنا متعودة عليها وانتوا متعودين عليها من خلال أعمالي الفنية فقط".

سماح أنور في جلسة تصوير جديدة

 

من أشهر أفلام الفنانة سماح أنور (حالة تلبس، بنت مشاغبة جدًا)، ومن أعمالها التلفزيونية (ذئاب الجبل، الحساب، ونيس وأيامه)، ومن أعمالها المسرحية (راقصة قطاع عام، أولاد الشوارع)، وكانت ابتعدت عن الشاشة لعدة سنوات بسبب حادث سيارة، ثم عادت للأضواء من خلال برنامج (تجربتي) في محطة فضائية عام 2002، وشاركت بعدها في عدة مسلسلات منها (أزهار، ونيس وأيامه، نظرية الجوافة).

 

جاء آخر أعمال سماح أنور في العام الحالي حيث شاركت في مسلسل «الصندوق»، الذي عرض في رمضان الماضي 2023، من بطولة أحمد داش، هدى المُفتي، على قاسم، سماح أنور، وآخرين، ومن تأليف مُصطفى صقر، محمود رمضان، وإخراج مروان عبد المنعم.

 

 

تم نسخ الرابط