الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

زعيم المعارضة الإسرائيلي: نتنياهو غير كفؤ والحكومة غير مؤهلة

يائير لابيد
يائير لابيد

قال زعيم المعارضة الإسرائيلي، يائير لابيد، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، غير كفؤ لإدارة الحكومة، كما أن التاريخ لم يشهد ذلك القدر من انعدام المسؤولية، مؤكدًا أن الحكومة غير مؤهلة.

زعيم المعارضة الإسرائيلي 

نتنياهو غير كفؤ لإدارة الحكومة

وأضاف زعيم المعارضة الإسرائيلي أنه بدلًا من تسريب ما يحدث داخل اجتماعات الحكومة، فلم لا يتم إذاعة الجلسة مباشرة عبر تقنيات البث المباشر.

حكومة نتنياهو 

وفي هذا السياق، ناشد رئيس بنيامين نتنياهو، اليوم الجمعة، في تصريحاته لوسائل إعلام إسرائيلية، وزراءه بعدم الخروج من الحكومة الإسرائيلية؛ لأن ذلك سوف يضر بوحدة الجانب الإسرائيلي، جراء الحرب الراهنة في قطاع غزة.

بنيامين نتنياهو 

الانسحاب من حكومة نتنياهو

الجدير بالذكر، أن وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الجمعة، نقلًا عن مسؤول في حزب المعسكر، أفادت بأن في حال إعلان حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حكمها العسكري في قطاع غزة، فسوف يتم انسحابهم من الحكومة.

العقوبات الصادرة ضد المستوطنين

وفي سياق متصل، ألقى رئيس الدفاع الإسرائيلي السابق ووزير الحرب بمجلس بنيامين نتنياهو، يسرائيل جانتس، كلمة أمام أعضاء مجلس الشيوخ والكونجرس في الولايات المتحدة الأمريكية، ردًا على العقوبات الصادرة ضد المستوطنين الإسرائيليين المتورطين في أعمال العنف المرتكبة بحق الفلسطينيين.

اقرأ أيضا 

تم نسخ الرابط