الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كابلز الخبر.. صداقة بين قطة وبطة بإحدى حدائق السعودية تثير السوشيال ميديا

البطة والقطة بمدينة
البطة والقطة بمدينة الخبر بالسعودية

انتشرت الأيام القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، صور البطة التي لا تفارق القطة في كل تحركاتها بمدينة الخبر في السعودية، ويقال أنها لا تفارقها لإنقاذها من الموت.

حقيقة قصة صداقة البطة والقطة

كانت تعيش البطة مع فتاة في إحدى المدن الباعدة عن الخبر حوالي 1500 كيلومتر، وربتها معها وهي صغيرة، وأطلقت عليها اسم "كوكي"، وكانت تعيش البطة مع مجموعة من القطط لدى تلك الفتاة، وعندما كبرت "كوكي"، أرادات صاحبتها أن تصنع لها عائلة من البط بدلا من التربية مع القطط، لكن لن تستطيع فعل هذا، وعاشت البطة وحيدة مع القطط مختلفة عن غيرها من البط.

الذهاب لمدينة الخبر

وقررت الفتاة، أن تستغنى عن "كوكي" وتعطيها لأخيها، والذي يعيش في مدينة الخبر، وذلك بعد أن أخبرها بالبحيرة الخاصة للبط، باعتباره أفضل حل للبطة من العيش بمفردها، وبالفعل تم نقل "كوكي" للبحيرة، لكنها لم تتأقلم مع باقي البط، لتعودها على القطط، وأصبحت كوكي صديقة القطط في البحيرة.

وبعد انتشار الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تصاحب إحدى القطط وتسير معها في كل مكان، ذهب أخو الفتاة للتأكد من أنها "كوكي" البطة التي ربوها، وبالفعل تأكد منها من خلال تفحص منقارها، الذي جرح من قبل في مشاجرة مع إحدى القطط عند الفتاة.

ويرجع سبب تعلق البطة بهذه القطة، أن البطة كانت تعيش في السابق مع قطة تشبه تماما القطة الموجودة عند البحيرة، لذلك كانت ترافقها في جميع الأماكن، لإحساسها بالونس معها في ظل أجواء الغربة التي لاقاتها مع شبيهاتها في البحيرة.

التعليقات على السوشيال ميديا

وحصلت مقاطع فيديو القطة والبطة الشهير في السعودية على إعجاب الكثير من الناس، فمنهم من علق "الرحمة عند الحيوان أكثر من الإنسان"

و “سبحان من وضع في قلوبهم الرحمة”

ومنهم من علق بسخرية "الأص التمام" تعبيرا عن العلاقة الثنائية المثالية بالنسبة لهم، لعدم افتراق القطة والبطة مهما حدث.

ومنهم من علق "زهقنا من أخبار الأسعار"

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط