الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خطوات مهمة لإطلالة مميزة عند حضور حفل زفاف نهارا

حفل الزفاف
حفل الزفاف

تهتم العديد من الفتيات بمظهرههن الخارجي، وخاصة عند حضور حفل زفاف، لذلك تحرص على اختيار أفضل الألوان والأشكال المختلفة للإكسسوارات والملابس، ولكن قد تخطئ في اختيار بعض الأشياء، ما يتسبب في ظهورها بشكل غير لائق أمام الجميع.

 

ولتجنب ذلك، تقدم أسماء رشاد خبيرة الأزياء والموضة، عن بعض النصائح العامة لاختيار الملابس والإكسسوارات عند حضور حفل زفاف في النهار، خلال حديثها الخاص لموقع "بالمصرى" خلال السطور التالية.

أفكار بسطية عند اختيار ملابس وإكسسوارات لحضور حفل زفاف نهاري

اللون الأبيض

- يفضل عند حضور حفل زفاف، ارتداء فستان أو بدلة لونها أبيض، لتجنب لفت الانتباه تجاهك وليس تجاه العروس، لأنها هي ملكة الحفل، لذلك يفضل ارتداء أي لون آخر

حفل زفاف 

اختيار الملابس

يحرص العديد من المدعوين، وخاصة الفتيات في أثناء حضور حفلات الزفاف خلال فترة النهار، لا بد من اختبار الملابس المناسبة في هذا اليوم، حتي تساعدهن على سهولة اختيار أفضل الملابس الجديدة وتكون أنيقة، وأيضا يجب البعد عن الفساتين القصيرة والمطرزة بالترتر، والتي تكون متعددة الألوان الفاتحة، والبعد عن كل ما هو جريء.

الإكسسوارات

تسعي الكثيرون على اختيار أفضل الأشكال من الإكسسوارات المميزة، للاطلالة بشكل متألق أمام كل المدعوين في حفل الزفاف، سواء الحقيبة الأحذية المختلفة، والمتناسقة مع الملابس.

الجينز

يفضل بعض الفتيات على إرتداء الجينز، لكونه مناسب وسهل عند حضور حفل زفاف، لأنه يكون من أهم الاستايلات الحديثة والمفضلة في النهار، و يفضل اختيار الجاكت بعناية خاصة عند ارتدائها مع بنطلون جينز ممزق، حتى تظهر الفتاة بمظهر لائق بحفل الزفاف.

الألوان الزاهية

من أفضل وأهم الألوان عند حضور المناسبات، هي الألوان الزاهية، لأنها تعبر عن الفرح والسعادة، لذلك يفضلها الكثير من النساء، وتحرص الظهور بها في الحفلات الزواج النهارية، من الضرورة التأكد من الألوان التي ترتديها وصيفات العروس حتى لا يحدث أي خلط في حفل الزفاف.

اختيار الحذاء

يجب عند اختيار الحذاء، لا بد من التركيز الأحذية ذو كعب عالٍ، مع الاحتفاظ بزوج من الصنادل المريحة التي يمكن ارتدائها عند الشعور بالتعب من ارتداء الكعب، حتى تستطيع الفتاة مواصلة الرقص بحفل الزفاف.

تجنبي ارتداء اللون الأسود

البعد عن ارتداء الملابس السوداء عند المناسبات أو حضور حفلات الزفاف، لأنها لا تتناسب في هذه المناسبة، ولكن يمكن استبداله بألوان داكنة مثل الأزرق الداكن أو الأحمر الداكن.

اقرأ أيضا: استشاري أسرة يوضح عوامل الفراغ العاطفي عند الرجل المتزوج


 

تم نسخ الرابط