الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مكملتش دراستي.. فيفي عبده ترد على الهجوم عليها بسبب محمد عبده

فيفي عبده ومحمد عبده
فيفي عبده ومحمد عبده

تعرضت الفنانة فيفي عبده لهجوم كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي من جمهور الفنان محمد عبده في مصر والوطن العربي بعد وصفها له بـ "الرقاصة".

حيث علقت الفنانة فيفي عبده على فيديو نشرته في خاصية استوري عبر موقع التواصل الإجتماعي انستجرام قائلة: "المغني العجوز محمد عبده بيقول عن الفنانة شيرين إنها مؤدية مش مطربة، لو الست دي مؤدية يبقى أنت رقاصة يا عبده".

منشور فيفي عبده 

وذلك ما جعلها تتعرض لجهوم شديد اللهجة من متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، مما دفعها لحذف الفيديو بعدها بدقائق، بالإضافة إلى أنها أنكرت كل ما كتبت وأكدت أنها نشرت الفيديو كما هو وليست هي من كتب عليه هذا التعليق ولم تلاحظ الإهانة التي كانت مكتوبة عن الفنان الكبير من الأساس.

تصريحات الفنانة فيفي عبده

ونشرت الفنانة فيفي عبده بعدها استوري أخرى توضح فيها ما حدث وتعتذر لجمهورها وكتبت فيها: “أولًا الفنان الكبير محمد عبده فنان العرب هو من الأشخاص الذين احترمهم وأحبهم جدًا، وأنا نشرت فيديو لأغنية عجبتني للفنانة شيرين عبد الوهاب وأنا لم اقرأ الكلام المكتوب على الفيديو، وشاركتها مع متابعيني من موقع التواصل الإجتماعي تيك توك لمجرد أن الأغنية أعجبتني فقط”.

منشور فيفي عبده 

واختتمت فيفي عبده حديثها قائلة: “أنا لم أُكمل دراستي ولذلك لم اقرأ التعليق المكتوب، وعندما لاحظت ابنتي الكلام المكتوب في الفيديو قامت بحذفه فورًا، وأكدت أنها ليس لها صلة بالكلام المكتوب وانها تُكن كل الحب والتقدير للفنان الكبير محمد عبده”.

تم نسخ الرابط