الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ساندي: شرين عبد الوهاب كانت رائعة في مسلسل طريقي وأتمنى تعيد التجربة

ساندي
ساندي

كشفت الفنانة ساندي عن رأيها في تجارب مطربات الجيل الحالي في عالم التمثيل، مشيدة بتجربة الفنانة شيرين عبد الوهاب في التمثيل.

تصريحات ساندي 

قالت ساندي خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “ واحد من الناس” :" شيرين عبد الوهاب في رأيي كانت ممتازة في مسلسل طريقي، وأتمنى أنها  تعيد التجربة تاني لأنها قدمته بشكل مميز".

وأضافت: "قدرت تأثر فيا  وصدقتها ببساطتها، وشايفة إن تمثيلها كان واقعي جدا، وقدرت توصل حاجة ومشاعر الفنان بجد".

رأي ساندي في الجمع بين التمثيل والغناء 

وردا على سؤال هل التمثيل يؤثر على الغناء أم العكس، قالت ساندي: "الحاجتين بيكملوا بعض، وانا بحب المزيكا أكثر لأن عندي حاجة بقدمها في المزيكا".

آخر أعمال الفنانة ساندي 

طرحت المطربة ساندي أحدث أعمالها الغنائية أغنية "أنت تقبل؟"، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت ساندي تدوينة عن الأغنية، وكتبت قائلة: "تقدروا تشوفوا أغنيتي الجديدة أنت تقبل، على قناتي الرسمية يوتيوب وجميع المنصات وأتمنى تعجبكم».
روجت ساندي لـ أغنية أنت تقبل؟، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، من خلال مشاركتها مقطع فيديو مع جمهورها ومتابعيه على الموقع، من كواليس تسجيل الأغنية.

وقالت:«محبتش أخليكم تستنوا أكتر من كده، فقولت تشوفوا إزاي عملنا أنت تقبل.. استنوها بكره على قناتي الرسمية على يوتيوب وجميع المنصات، يارب تعجبكم».

اقرأ أيضاً:"اتعافيت على نفسي".. أحمد العوضي يكشف تفاصيل مرضه وموعد خروجه من المستشفى

 

تم نسخ الرابط