الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دنيا سمير غانم عن مسرحية أنستونا: ردود الفعل أسعدتني وفاقت توقعاتي

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن سعادتها الكبيرة بتقديمها لمسرحية " أنستونا" ضمن فعاليات موسم الرياض وردود أفعال الجمهور عليها.

تصريحات دنيا سمير غانم 

قالت دنيا سمير غانم في تصريحات تليفزيونية:" انا سعيدة جدا  بردود أفعال الجمهور السعودي على مسرحية  أنستونا، و رد الفعل على المسرحية جميل وفاق توقعاتي وانا مبسوطة أن المسرحية اتعرضت في الرياض الحمدلله".

وتابعت:" انا كنت بشوف بابا بعد المسرح كان على طول بيتصور مع الجمهور، أيا كان عدد الجمهور كان بيفضل واقف كان بيتصور في الاستراحة وبعد العرض ما يخلص".

مسرحية أنستونا 


تعد مسرحية" أنستونا" أولى التجارب المسرحية للفنانة دنيا سمير غانم، ويشاركها الفنان بيومي فؤاد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، بسنت صيام، عمرو عبد العزيز، وغيرهم.

والمسرحية من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، إخراج خالد جلال.

آخر أعمال دنيا سمير غانم 


يعد  مسلسل “جت سليمة”  آخر أعمال دنيا سمير غانم ، والمسلسل مكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامى مغاورى، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، و من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور أحداث  “جت سليمة” فى إطار من الكوميديا والفانتازيا، من خلال فتاه تدعى سليمة وهى فتاة فى أواخر العشرينيات من العمر، وهى صاحبة رقم قياسى فى قراءة الروايات بدار النشر، وتجد كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل فى العديد من المغامرات الكوميدية.

اقرأ أيضاً:عصام السقا: الشغل مع خالد يوسف شرف ليا.. والعوضي عايز الكاست كله ينجح

تم نسخ الرابط