الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"الدنيا دوارة".. أول تعليق من طليق الفنانة دنيا بطمة بعد حبسها لمدة عام

دنيا بطمة
دنيا بطمة

علق محمد الترك، طليق  الفنانة المغربية دنيا بطمة، على حبسها لمدة عام في قضية حساب “حمزة مون بيبي”، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، قائلاً: "لا أتمنى السجن لأحد سواء كان قريباً أو حبيباً أو عدوًا .. شيء يوجع القلب. 

وتابع الترك، قائلاً: "الله يصبر أهلها ويصبر الناس اللي يحبونها".

محمد الترك طليق دنيا بطمة

رد محمد الترك طليق دنيا بطمة على منتقديه على السوشيال ميديا، قائلاً: "لم أرد على أحد من الذين هاجمونى، ولم أخرج للحديث عن هذا الأمر"، مؤكدًا أنه لا يحب أن يتدخل أي أحد في حياته، ويفضل التكتم على تفاصيل حياته.

دنيا بطمة

وأشار "الترك" إلى أن البعض كان ينتظر منه الشماتة في طليقته دنيا بطمة، بعد حبسها لمدة عام، لكنه لن يفعل ذلك، قائلاً: "الدنيا دوارة، اليوم ضحكت على غيرك بكرا يضحك عليك مليون". 

دنيا بطمة 

يذكر أن الفنانة المغربية دنيا بطمة قد ألقت الشرطة القبض عليها، لإيداعها بسجن الوداية في مراكش، لقضاء مدة عقوبتها في السجن، 

قضية الفنانة المغربية دنيا بطمة، شهدت تفاعل بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار أخبار عن القاء القبض عليها، وظهرت في مقطع فيديو، وهي تقل في سيارة بيضاء إلى السجن.

في سياق متصل تضامن الفنان سعد لمجرد مع دنيا بطمة، وشارك صورة لها على حسابه بموقع إنستجرام، وكتب قائلا: "الله يفرج همك أختي دينا" ووضع صورة قلب أبيض.

اقرأ أيضًا.. بالصور.. آسر ياسين يواصل تصوير مشاهده في مسلسل “بدون سابق إنذار”

تم نسخ الرابط