الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تأجيل عملية التصويت في انتخابات مجلس نقابة المهن الموسيقية

نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية

قرر علاء عامر، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، تأجيل التصويت بالعملية الانتخابية لمجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وذلك حتى الساعة الحادية عشر صباحًا، بدلًا من الساعة التاسعة صباح اليوم.


وأوضح أن سبب التأجيل يرجع إلى عدم وجود العدد المعين من الجمعية العمومية حتى هذه اللحظة، لأن اللائحة تنص على أنه في حالة عدم وجود 50% من الجمعية العمومية، يتم تأجيل العملية الانتخابية.


انتخابات مجلس إدارة الموسيقيين


وأضاف علاء عامر خلال كلمته في انتخابات النقابة: "قد نحتاج إلى وقت إضافي بعد الساعة الخامسة من أجل فرز الأصوات حسب الموجودين في حالة احتياجنا للإطلاع".


يشار إلى أن انتخابات مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية يتنافس عليها 32 مرشح على عضوية 12 مقعد بمجلس نقابة المهن الموسيقية، وهم كالتالي: الدكتور أحمد أبو المجد، حسام عزت، أحمد العيسوي، أشرف السعداوي، ديفيد جميعي، أيمن أمين، أيمن سالم، حلمي عبد الباقي، خالد الغول، خالد بيومي، دكتور رضا رجب، دكتور محمد عبد الله، رضا حنكش، سعيد عثمان، دكتور شريف حمدي، دكتور عاطف إمام، عادل شمس، دكتور عادل مصطفى، عامر العجيمي، دكتور علاء سلامة، علي الشريعي، محمد المحلاوي عمور شيعة، منصور هندي، محمود أبو اليزيد، محمد السعيد عمر الخولي، محمد صبحي، حمادة كحلة، مصطفى داغر، نادية مصطفى.

تم نسخ الرابط