الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الفنانة الكويتية فاطمة الصفي تثير الجدل بسبب نحافتها المفرطة

فاطمة الصفي
فاطمة الصفي

أثار ظهورالفنانة فاطمة الصفي جدلًا واسعًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت وهي تبدو عليها علامات الإجهاد والتعب، وخسرت كثيرًا من وزنها إلى حد النحافة، ما عرضها لموجة من الانتقادات من قبل الجمهور.

وجاءت التعليقات عليها، بعد نشرها مقطع فيديو على الإنستجرام، يتضح عليها خسارة كبيرة للوزن. 

فاطمة الصفي تثير الجدل

ظهرت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي، على سناب شات بوجه نحيف ومتعب، بعد فترة، ما آثار قلق جمهورها ومتابعيها، على صحتها وتساءلوا عن سبب نحافتها المفرطة، متمنيين لها العودة لنشاطها السابق وملامحها المفعمة بالحياة.

وعلق متابعيها على مقطع الفيديو، حيث علق أحدهم قائلا: “أحس نحفها مرضي مو طبيعي”.

وتعليق آخر: ”كانت تجنن ليش النحف هذا”.

تصريحات فاطمة الصفي

كشفت الفنانة فاطمة الصفي أنها تعرضت لخسارة كبيرة في وزنها، أثناء ممارستها الرياضة، مشيرة إلى أنها لم تخضع لعمليات تكميم.

وسبق أن أكدت أنها خضعت لعملية جراحية لإنقاص وزنها، منذ سنوات وأخبرها الطبيب بضرورة اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة.

فاطمة الصفي 

يذكر أن الفنانة فاطمة الصفي، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، أخرجت العديد من الأعمال الغنائية وبرامج تلفزيونية، تزوجت من زميلها بالمعهد المخرج "سامي بلال" لمدة خمس سنوات، ثم انفصلت عنه. 

كانت أول مشاركتها في مسلسل مسلسل ” الخراز” مع الفنانة حياة الفهد، من خلال دور ثانوي، بينما تعد بدايته الحقيقية من خلال مسلسل” فضة قلبها أبيض”.

اقرأ أيضًا.. بالصور.. آسر ياسين يواصل تصوير مشاهده في مسلسل “بدون سابق إنذار”

تم نسخ الرابط