الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هبة نور: "اتجوزت وعندي 16 سنة وثروتي أقل من مليون دولار"

هبة نور
هبة نور

كشفت الفنانة السورية هبة نور عن العديد من الأسرار في حياتها حول حياتها الشخصية، منها حقيقة زواجها في السر وتعرضها للتحرش، إلى جانب حديثها عن خيانة الرجل وغيرها من الأمور.

قالت هبة نور خلال استضافتها في برنامج “كتاب الشهرة”: “شائعة زواجي سرًا وإنجابي طفل موجودة من زمان، والناس مصدقين أن تيم ابن أختي هو ابني لأنه شبهي، والشائعة موجودة بقوة، وأنا مستحيل اتجوز بالسر”.

أما عن ثروتها، تابعت قائلة: “أنا عايشة حياة جيدة، ولكن مش رفاهية، ومش طموحي الرفاهية لكن يهمني أكون مبسوطة، وبدلل حالي، ومصروفي عادي ومأمنة نفسي للأزمات، وثروتي أقل من مليون دولار، ومبسوطة وعنديش مشاكل، وقدام بنعمل 10 مليون و20 مليون”.

تصريحات هبة نور

وتحدثت هبة نور عن رأيها في خيانة الرجل وقالت: “كل الرجال خاينين، في العالم مش بس في سوريا، لأن بنسبة كبيرة دي طبيعته الغريزية، لكن المرأة عاطفية، وأنا لم أتعرض للتحرش الحمد لله، ولكن عندي معجبين كتير ولم أقدم تنازلات بمرحلة معينة، لكن قدمت تنازلات مادية علشان أكون موجوة واشتغل”.

وتطرقت بالحديث عن تجربة زواجها وهي بعمر 16 عام، وقالت هبة نور: “عندي تجربة زواج في 16 سنة، ولا ألوم على والدتي أو عائلتي ولكني بلوم على القانون اللي بيسمح بزواج القاصرات وأنا ضد هذا الشيء، وجود الراجل مهم في حياة المرأة سواء حبيب أو زوج أو حتى صديق، وأنا أخاف من الوحدة ومش بحبها مش بس بالحبيب بالأصدقاء واللي حواليا وأهلي ودايما علاقتي قوية بالأشخاص اللي حواليا وبحاول أحافظ عليهم وبعطي كتير حتى أحافظ عليهم”.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط