الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"الحريفة" يقترب من 50 مليون.. القائمة الكاملة لإيرادات أفلام السينما المصرية

أفلام السينما
أفلام السينما

حققت أفلام السينما إيرادات عالية على شباك التذاكر خلال هذا الأسبوع وصلت إلى أكثر من 27 مليون جنيهًا، وذلك بتراجع يبلغ حوالي 3 مليون جنيهًا عن الأسبوع الماضي، وفي السطور التالية نرصد لكم إيرادات الأفلام خلال الأسبوع الماضي، إلى جانب الإيرادات الكلية لكل فيلم.

القائمة الكاملة لأفلام السينما وإيراداتهم

فيلم الحريفة

ما زال فيلم “الحريفة” يتربع في المركز الأول لقائمة أفلام السينما بإيرادات بلغت ما يقرب من 13 مليون جنيهًا في أسبوع عرضه الخامس، لتصل إجمالي إيرداته إلى ما يقرب من 50 مليون جنيهًا، والفيلم من بطولة الفنان نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، فراس سعيد، ومن إخراج رؤوف السيد.

فيلم الحريفة

فيلم رحلة 404

حقق فيلم "رحلة 404" إيرادات بلغت أكثر من 6 مليون جنيهًا في أسبوعه الثاني للمنافسة ضمن أفلام السينما، استقر بها في المركز الثاني في شباك التذاكر على التوالي بإيرادات بلغت ما يقرب من 13 مليون جنيهًا.

فيلم "رحلة 404" من بطولة الفنانة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

فيلم رحلة 404

فيلم أبو نسب

بلغت إيرادات فيلم أبو نسب حوالي 3 مليون جنيهًا في الأسبوع السابع من عرضه لتبلغ إجمالي إيراداته نحو ما يقرب من 47 مليون جنيهًا، الفيلم من بطولة الفنان محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام.

فيلم أبو نسب

فيلم الإسكندراني

وفي المركز الثالث جاء فيلم "الإسكندراني" الذي بلغت إيراداته أكثر من 2 مليون جنيهًا في أسبوع عرضه الخامس لتبلغ إجمالي إيراداته أكثر من 24 مليون جنيهًا، والفيلم من بطولة أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، قصة أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج خالد يوسف.

فيلم الإسكندراني

فيلم أنف وثلاث عيون

في أول أسابيع من عرضه، حقق فيلم "أنف وثلاث عيون" إيرادات اقتربت من مليون جنيهًا، احتل بها المركز الخامس في قائمة ترتيب إيرادات السينما المصرية، والفيلم من بطولة ظافر العابدين، أمينة خليل، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد على، نبيل ماهر، قصة إحسان عبد القدوس، رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس.

فيلم أنف وثلاث عيون

فيلم التجربة المكسيكية

حقق فيلم "التجربة المكسيكية" إيرادات اقتربت من مليون جنيهًا في أول أسابيع عرضه، احتل بها المركز السادس في القائمة، والفيلم بطولة الفنان بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد حافظ، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، ندى موسى، ليلى عز العرب، تأليف محمود حمدان ومحمود محرز، وإخراج شادي علي.

فيلم التجربة المكسيكية

فيلم عصابة عظيمة

بلغت إيرادات فيلم عصابة عظيمة حوالي 276 ألف جنيهًا في الأسبوع الخامس من عرضه لتبلغ إجمالي إيراداته نحو ما يقرب من 4 مليون جنيهًا، والفيلم من بطولة إسعاد يونس، عنبة، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد ثروت، ومن إخراج وائل إحسان.

فيلم عصابة عظيمة

فيلم شماريخ

بلغت إيرادات فيلم شماريخ نحو 183 ألف جنيهًا في الأسبوع التاسع من عرضه، لتبلغ إجمالي إيراداته نحو أكثر من 27 مليون جنيهًا، الفيلم من بطولة الفنان آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، تأليف وإخراج عمرو سلامة.

فيلم شماريخ

فيلم عادل مش عادل

بلغت إيرادات فيلم "عادل مش عادل" 157 ألف جنيهًا في ثاني أسابيع عرضه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 800 ألف جنيهًا، والفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، وشيري عادل، ودينا، وبدرية طلبة، ومحمد رضوان، ومحمود البزاوي، تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج أحمد يسري.

فيلم عادل مش عادل

فيلم مقسوم

بلغت إيرادات فيلم “مقسوم” نحو 128 ألف جنيهًا في أسبوع عرضه الثالث، لتبلغ إجمالي إيراداته نحو مليون و750 ألف جنيهًا، والفيلم من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سيد رجب، سارة عبد الرحمن، تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.

فيلم مقسوم

فيلم ليلة العيد

حقق فيلم "ليلة العيد" إيرادات بلغت 130 ألف جنيهًا في ثاني أسابيع عرضه، ليصل إجمالي الإيرادات إلى 629 ألف جنيهًا يحتل بها المركز الـ11 في ترتيب قائمة إيرادات أفلام السينما، والفيلم من بطولة الفنانة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهني، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، ونهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

فيلم ليلة العيد

فيلم أنا وابن خالتي

حقق فيلم "أنا وابن خالتي" نحو 23 ألف جنيهًا في الأسبوع الخامس من عرضه، لتبلغ إجمالي إيراداته نحو أكثر من 2 مليون جنيهًا، والفيلم من بطولة الفنان سيد رجب، وبيومى فؤاد، وهنادي مهنى، وعلي لوكا، وإنعام سالوسة، تأليف ورشة كتابة بإشراف دعاء عبد الوهاب، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

فيلم أنا وابن خالتي
تم نسخ الرابط