الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المملكة العربية السعودية تهدي أحمد سعد بيتًا في الرياض.. صور

أحمد سعد
أحمد سعد

أعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته بهدية المملكة العربية السعودية له، واصفًا إياها بأنها سلسلة عطاءات كبيرة لأنه مطرب عربي مصري.

كشف الفنان أحمد سعد عبر حسابه بموقع انستجرام، عن هدية المملكة العربية السعودية له، والتي تكمن في منزل بالعاصمة الرياض، وذلك بعدما أحيا عدد من الحفلات في الفترة الماضية، وحققت نجاح كبير وحضور جماهيري ضخم.

أحمد سعد
أحمد سعد
أحمد سعد

هدية المملكة العربية لأحمد سعد

نشر الفنان أحمد سعد عدد من الصور داخل منزله الجديد بالمملكة العربية السعودية، وعلق عليها: "أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي، أيوة الناس دي مشروعها عظيم لأنهم فهموا قيمة الفن والمواهب في جميع المجالات شكرًا كمصري وشكرًا كفنان".

كما رد أحمد سعد على الهجوم الذي تعرض له بعد حصوله على الجنسية السعودية، وقال: "أيوة أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة، السعودية بتكسر كل الحواجز بين العرب وبتنجح في قيادة نهضة ثقافية فنية وبتحافظ على الفن المصري في قلوب ووجدان العرب في كل شارع وزقاق وبيت".

وأكد أحمد سعد على عدم التعامل مع هذه الأمور بمصطلح الجنسيات، مضيفًا: "لازم نفرح إن مواطن سعودي يقول عندنا أم كلثوم وعبد الحليم، زي ما بيقول عندنا محمد عبده و طلال مداح، بيقولوا عندنا وبينسوا جنسيته وبلده ولونه لأن مع الفن تصغر كل الحاجات والاختلافات، ويكبر الإنسان بموهبته كأنه ببلده، رينا يحفظكم ويقدركم علي اللي جاي".

اقرأ أيضا: أحمد ماهر يكشف لـ "بالمصري" تفاصيل شخصيته في مسلسل صيد العقارب

تم نسخ الرابط