الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بصاعق كهربي في المعادي.. القصة الكاملة للاعتداء على زياد ظاظا وتدخل ويجز

زياد ظاظا وويجز ومعادي
زياد ظاظا وويجز ومعادي مافيا تاون

اعتدى عدد من الأشخاص على الفنان زياد ظاظا في منطقة المعادي، وتبين بعد ذلك أن هؤلاء الأشخاص هم فريق راب مصري معروف باسم “معادي تاون مافيا”، وقد تسائل العديد من الجمهور عن تفاصيل الواقعة التي أدت إلى إصابة الفنان زياد ظاظا

وفي السطور التالية نستعرض لكم القصة الكاملة لهذا الحادث

نشر الموسيقى جيمي هود عبر صفحته الشخصية تفاصيل الواقعة وأكد أن القصة بدأت عندما قامت مجموعة تتكون من 12 فردًا بدراجات بخارية، يرأسهم حسين تامر عضو فريق معادي تاون مافيا المعروف باسم حُسين، بالاعتداء على المطرب زياد ظاظا والموسيقي جيمي هود باستخدام الصاعق الكهربائي، في المعادي تحديدًا في ميدان دجلة محل عمل هود.

زياد ظاظا وفرقة المعادي تاون مافيا

وتابع جيمي هود، أن حُسين حاول الاعتداء على زياد ظاظا أثناء سيره بالمعادي وقال: “وإحنا ماشيين في الشارع قابلنا حسين وطلب من زياد الحديث على جنب، وإحنا شايفنهم من بعيد لقينا حسين بيحاول يمسك زياد من هدومة وزياد بيزقه وفجأة لقينا بلطجية بالموتوسكيلات، وبيجروا عليا أنا وزياد”.

تعرض زياد ظاظا وجيمي هود للضرب

أما عن إصابته في رأسه قال: “فوجئت بخبطة قوية على رأسي وتهشم قصرية زرع عليها من الخلف، وتبعتها واحدة ثانية، وأدى ذلك إلى جرح شديد متهتك بفروة الرأس، وارتجاج وشرخ في الجمجمة حسب التقرير الطبي”.

وأكمل أن تلك الواقعة ليست الأولى من قبل هذا الفريق المسلح، ولكنهم طاردوا رابر من قبل بعد حفلته حتى أصابوا شقيقه، مشيرًا إلى أن تلك الوقائع تتكرر كثيرًا داخل المعادي مع المارة خلال سيرهم.

تعليق ويجز على حادث المعادي

كما أعرب مغني الراب ويجز عن استيائه بهذه الواقعة، وكتب عبر استوري حسابه على انستجرام: “اللي حصل ده إساءة للفن المصري من قلة قليلة لم تعد تمثل الفن، أنا اتكلمت مرتين في نفس الموضوع مع الشاب نفسه، وحاولت أنبههم إن فيه جهات مختصة هتطبق القانون عليهم وعلى غيرهم لو حصل أي اعتداء على أي فنان أو حد”.

ويجز

واختتم حديثه قائلًا: “بناشد كل الفنانين اللي في العصابة دي يخلوا مسؤوليتهم من تصرب الشاب ده، وبطلب من كل المنظمين والمعلنين وقف التعامل معاه، ومتأكد أن القانون هيجيب حق الناس دي اللي اتأذت بسبب الغل والهمجية دي، وفريقنا القانوني بيتابع القضية عن قرب”.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط