الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخرهم علاء مرسي.. أزمات النجوم في بداية عام 2024 بين الحوادث والمستشفيات

علاء مرسي
علاء مرسي

تعرض عدد كبير من الفنانين لأزمات صحية وحوادث مع بداية عام 2024، تسببت في توقفهم عن نشاطهم الفني لفترة، وحجزهم بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم لحين استقرار حالتهم الصحية، ووصل الأمر لدى البعض ليدخلوا غرفة العمليات ويجرون عمليات جراحية.

أبرز النجوم الذين تعرضوا لأزمات صحية في 2024

علاء مرسي

دخل الفنان علاء مرسي يوم الأحد 4 فبراير إلى المستشفى، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، وقد خضع لإجراء عملية جراحية بسبب معاناته مع أزمة في القولون تسببت في إجرائه لعملية بالمنظار.

علاء مرسي

أحمد العوضي

تعرّض الفنان أحمد العوضي لوعكة صحية شديدة، وكان يعاني من نزلة معوية حادة تسبب في نقله إلى أحد المستشفيات لإتمام العلاج، ولكنه خرج بعد 72 ساعة فقط من الملاحظة الطبية وايستأنف تصوير مشاهده في مسلسل "حق عرب".

عمرو عبد العزيز

أما الفنان عمرو عبد العزيز فقد تعرض لأزمة صحية تسببت في نقله إلى عناية القلب في أحد المستشفيات، حتى أصبح في حالة جيدة وخرج من المستشفى، كما توجه بالشكر إلى الفريق الطبي المسئول عن رعايته.

عمرو عبد العزيز

صبري عبد المنعم

تعرض الفنان صبري عبد المنعم لوعكة صحية شديدة تسببت في دخوله المستشفى لتلقي علاجه، حيث أنه كان يعاني من بعض المشكلات في القلب ما أدى إلى خضوعه لإجراء عملية جراحية.

خالد الصاوي

تعرض الفنان خالد الصاوي خلال الأيام الماضية لأزمة صحية مفاجئة وقت تصويره مسلسل "صدفة"، أدت إلى خضوعه لعملية جراحية في أسنانه، ومكث في المستشفى فترة زمنية لاستكمال علاجه.

خالد الصاوي

هادي خفاجة

تعرض الفنان هادي خفاجة لحادث سير أليم في شهر يناير، واصطدمت سيارته بالرصيف ما أدى إلى انقلابها، وذلك أثناء ظهوره في لايف على تطبيق تيك توك، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، ووضعه الأطباء تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة للتأكد من سلامته.

بيومي فؤاد

دخل الفنان بيومي فؤاد لأحد المستشفيات يوم 15 يناير الماضي ويضع جهاز التنفس، وقد تعرض لضيق شديد في التنفس وشخصه الأطباء بأزمة تنفسية شديدة لكنها لم تتطلب حجزه في المستشفى.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط