الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

4 أبراج فلكية لا يستطيع أصحابها العمل لفترة طويلة.. هل أنت منهم؟

الشعور بالكسل
الشعور بالكسل

عادة ما يشعر بعض الأشخاص بالتعب والكسل عند الاستمرار في العمل لساعات طويلة، لذلك يحتاج للراحة والإسترخاء، حتي يستطيعون التركيز على العمل، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

في ذات السياق، قدمت ماجي فرح، خبيرة أبراج وعالمة الفلك، خلال حديثها الخاص لموقع "بالمصرى"، أبرز أبراج لا تستطيع العمل لفترة طويلة منها الحمل.. مش بيعرفوا يركزوا كتير، وهي كالتالي:

أبراج لا تستطيع العمل لفترة طويلة

برج الجوزاء

يواجه مواليد برج الجوزاء بعض المشكلات في الاستمرار بالعمل لفترة طويلة، ولهذا يحتاجوا للتجديد، لتجنب فقدان الشغف ويشتتو ويستمروا في العمل، يعانوا من قلة التركيز أثناء العمل لفترة طويلة.

برج الحمل

يشعر أصحاب برج الحمل بالإرهاق والتعب بشكل كبير، في حالة الاستمرار بالعمل، مما يؤدي لعدم التركيز في العمل، وخاصة في فترة قصيرة، لذا من الضرورة جربة كل ماهو مختلفة، لأنه يعشق جوا المغامرات، حتى يستطيعوا العمل لآخر اليوم، ويحقق الكثير من النجاحات والتفوق.

يشعر بالتعب 

برج الميزان

يحرص مواليد هذا البرج لممارسة الإبداع في الأشياء المختلفة والمميزة، لذلك قد يشعر بعدم التركيز عند أداء عمل التقليدي الذى يفتقد الأشياء الجذابة والفاتنة له، لذلك لا يستطيع الاستمرار في العمل لفترة طويلة.

برج الأسد

من المعروف أن مواليد برج الأسد من أكثر الأبراج، التي تميل للمشاركة في كل شئ، وبالرغم من أنهم لا يستطيعوا الإنتباه لساعات طويلة، لأنه يحرص دائماً أن يكون مركز اهتمام من حوله، لذلك يفقد شغفه في العمل واهتمامه به ولا يستطيع الاستمرار فيه لتركيزه في ذاته.

اقرأ أيضا: السيدات أكثر عرضة للإصاب بالاكتئاب.. استشاري نفسي يكشفها


 

تم نسخ الرابط