الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أخبار غزة.. الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيًا بالضفة الغربية

سلسلة اعتقالات في
سلسلة اعتقالات في الضفة الغربية

أعلن نادي الأسير الفلسطيني في قطاع غزة، اليوم الخميس، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 20 فلسطينيًا في الضفة الغربية، من بينهم امرأة وأسرى سابقون.

اعتقال مواطنين فلسطينيين 

جرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة

كما أطلقت زوارق الاحتلال الإسرائيلي أعيرة نارية تجاه شاطئ البحر في رفح، جنوب قطاع غزة، وذلك وفقًا لما أكدته وسائل إعلام فلسطينية.

ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة 

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الخميس، ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر، إلى 27708 شهيدًا فلسطينيًا، 67147 مصابًا.

أطفال غزة 

معاناة أطفال غزة 

وتتفاقم الكوارث الإنسانية في قطاع غزة، وتزداد معاناة الشعب الفلسطيني في القطاع، بيد أنه يوجد حوالي 10 آلاف مريضًا بمرض السرطان محرومون من تلقي العلاج في قطاع غزة.

القصف الإسرائيلي على غزة 

وفي هذا السياق، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي غارات مكثفة على مناطق متفرقة في وسط غزة، منذ فجر اليوم، ما أسفر عن استشهاد 11 فلسطينيًا، كما أطلقت أعيرة نارية على محيط مستشفى ناصر في خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد فلسطينيين.

ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة 

المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة 

وفي سياق متصل، أضافت أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت حوالي 16 مجزرة بحق المدنيين الفلسطينيين، خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث راح ضحيتها أكثر من 123 شهيدًا و169 جريحًا.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط