الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد العوضي يثير الجدل برسالة لوحش الكون.. هل عاد لـ ياسمين عبد العزيز؟

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أثار الفنان أحمد العوضي حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حول عودته مرة أخرى للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد إعلان الطلاق الرسمي بينهما منذ فترة قليلة.

نشر الفنان أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، فيديو يجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز من مشهد التعارف بينهما في مسلسل “اللي ملوش كبير”، الذي تم عرضه في موسم رمضان عام 2021.

عودة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وكتب الفنان أحمد العوضي على الفيديو جملة من شخصية سيف الخديوي، قائلًا: “طب اسمع يا وحش الكون مافيش فلوس ومافيش اعتذار .. أخرك هاتيه”.

إصابة أحمد العوضي بأزمة صحية

وكان قد تعرض الفنان الفنان أحمد العوضي، لأزمة صحية أثناء تصوير أحد مشاهده ضمن مسلسل “حق عرب”، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، وقال في تصريحات تليفزيونية: “كنت بصور طول الوقت ومضغوط ومن التصوير للتمرين وجالى دور برد شديد وأهملت فيه واتعافيت على نفسي في الشغل والتمرين، واللي حصل إن درجة حرارتي كانت عالية وجاتلي رعشة والدكتور قالي لازم اتحجز 4 أيام عشان الاهمال اللي عملته في نفسي، واتحجزت فعلًا 4 أيام وهخرج بكره ان شاء الله والحمد لله أنا بقيت كويس وحبيت أطمن كل جمهوري وحبايبي عليا”.

وعن زيارة ياسمين عبد العزيز له في المستشفى، قال العوضي: “أنا وياسمين حالة خاصة وقصة كبيرة والعالم العربي كان معانا حتى لما أعلنا الانفصال، أعلناه بطريقة تليق بالناس، هي سمعت إني تعبت وجالي التهاب في الشعب الهوائية، بعتتلي وهى أول واحدة قولتلها إنى تعبان، ولما رحت المستشفى لقيتها داخلة عليا وهي كل يوم معايا وأنا حبيتها عشان هى بنت أصول وده مش جديد عليها وبينا احترام وأصل وأنا كنت مستنى ده منها وكل اللي بيتقال بفسره حب حتى لو كان غلط”.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط