الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

امرأة تجد عقربًا في أمتعتها بعد 12 يومًا من عودتها من كينيا

العقرب
العقرب

اكتشفت امرأة أيرلندية أنها أحضرت إلى منزلها هدية تذكارية غير مرغوب فيها هذا الأسبوع، عندما عثرت على عقرب في أمتعتها بعد 12 يومًا من عودتها من رحلة ركوب الخيل إلى كينيا وذلك وفقًا لموقع NBC News.

وكان العقرب ذو الذيل السمين الشائع في أفريقيا والشرق الأوسط موضوعا في حقيبة نسائية بعد أن قام برحلة طولها 4000 ميل إلى منزل المرأة في ويكلو، على الساحل الشرقي لأيرلندا.

واتصلت  لورين ديمبسي التي وجدت العقرب في أمتعتها بحديقة حيوان الزواحف الوطنية في كيلكيني، أيرلندا، التي تولت رعاية العنكبوت المغامر الذي أطلقت عليه اسم كيني وذكرت في المكالمة أن العقرب اختفى بعد اكتشافه لكنها عثرت عليه في النهاية بعد 90 دقيقة تحت السرير ووضعته في صندوق.

وكتبت ديمبسي على فيسبوك: لقد واجهت كيني لمدة خمس ثوانٍ هذا الصباح قبل أن يختفي تحت السرير وانفجر عقلي أثناء محاولتي معالجة ما اكتشفته للتو.
 

تعليق مدير حديقة الحيوان في كينيا 

ومن جانبه قال مدير حديقة الحيوان في كينيا جيمس هينيسي: إن توصيل الحيوانات الصغيرة مشكلة شائعة فنحن نتلقى بعض الحالات كل بضعة أسابيع بسبب اختفائها  في حقائب الأشخاص.

وأضاف هينيسي أن لدغة العقرب ليست ذات أهمية طبية ولكنها يمكن أن تسبب بعض التهيج وصعوبات محتملة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في التنفس ولكن كان من الممكن أن تكون أسوأ بكثير.

أما السيدة الإيرلندية التي وجدت العقرب فقد ودعته بطريقة خاصة إذ كتبت على فيسبوك أنها تأمل أن تحتفظ حديقة الحيوان بالمخلوق حتى تتمكن من العودة للزيارة.

وقالت حديقة الحيوان: إن العقرب الهارب ذو الذيل السمين أصبح الآن آمنًا وسليمًا في وحدتنا السامة.
 

اقرأ أيضا: حيوان "ذئب الراكون" يغرق أجزاء من تورونتو في كندا في الظلام

تم نسخ الرابط