الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رسالة طفل فلسطيني لـ صبري فواز بخط اليد.. والفنان: "ربنا يكتبهالنا"

صبري فواز
صبري فواز

فوجئ الفنان صبري فواز برسالة بخط اليد من طفل فلسطيني، أصيب في قصف الاحتلال الإسرائيلي على غزة أسفرت عن بتر أطرافه، بسبب هجمات الاحتلال.

نشر الفنان صبري فواز عبر حسابه على “فيس بوك" صورة رسالة الطفل الفلسطيني الذي طُلب منه كتابة الأعمال التي يحبون أن يشاهدوها، فكتب الطفل أنه يريد أن يتابع باقي حلقات مسلسل وبينا ميعاد وجميع أعمال الفنان صبري فواز، وأضاف الطفل: “أفكر في اختياره بدور بطولة معي”.

صبري فواز

رسالة طفل فلسطيني للفنان صبري فواز

كتب الفنان صبري فواز في منشوره: “يامن صبي فلسطيني من غزة بيحب التمثيل ومشترك في فريق المسرح بمدرسته، أصابته هجمات الاحتلال الغاشمة إصابة أدت لبتر أطرافه ويعالج الآن ومن ضمن برنامج العلاج، التأهيل النفسي، أهل الخير اللي بيعالجوه هو وغيره من المصابين بيطلبوا من كل واحد يكتب الحاجات اللي يحب يتفرج عليها في أوقات المشاهدة وده كان طلب يامن باقي حلقات وبينا ميعاد.. وكل أعمال عمي صبري فواز حتى لو بيمثل لحاله، وأفكر اختاره بدور بطولة معي”.

وأكد صبري فواز أنه يتشرف بالعمل مع الطفل يامن، قائلًا: “ربنا يكتبها لنا يا يامن وأتشرف بالشغل مع الفنان البطل، يامن بحبك”.

مسلسل وبينا ميعاد 2

يُعرض للفنان صبري فواز حاليًا الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، مع الفنانة شيرين رضا، مدحت صالح، وفاء صادق، بسمة، هيدي كرم، نور محمود، محمد مهران، أسامة الهادي، إيهاب فهمي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، أميرة أديب، آية سليم، تسنيم مطر، والعمل من إخراج وتأليف هاني كمال.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط