الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مفاجأة للجمهور.. أنباء حول عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مرة أخرى

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب للفنان حسام حبيب مرة أخرى، وذلك بعد طلاق استمر حوالي شهرين حسبما أعلن الطرفان.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الخبر، خاصة بعد انتشار العديد من الأخبار خلال الفترة الماضية التي تفيد بدخول الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى علاقة جديدة مع الخطيب السابق للفنانة ميرهان حسين.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أعلنت انفصالها عن الفنان حسام حبيب في منتصف شهر ديسمبر الماضي بعد زواج دام 5 سنوات وأكدت أن الانفصال تم بهدوء وبرضا الطرفين. 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ولم تكن هذه المرة هى الأولى التي يتم فيها طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، ففي نوفمبر عام 2021، انفصلت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب، وأكدت شيرين صحة الخبر في شهر ديسمبر في بيان رسمي نشرته عبر موقع إكس، وأشارت إلى أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد أى خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب.

 ثم عادا الثنائي مرة أخرى في شهر نوفمبر عام 2022، وأعلنت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، وقالت: "أنا اتكتب كتابي على حسام حبيب إمبارح بالليل"، وذلك بحضور أقرب المقربين لهما، وأكدت عزمها على غلق صفحتها الشخصية أمام الجمهور لكى تنعم بحياة زوجية هادئة.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط