الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صلاح عبد الله: مفيش فنان كسر الدنيا إلا وعدى على مسرحي في فرق الهواة

صلاح عبد الله أثناء
صلاح عبد الله أثناء ندوة تكريمه

صرح الفنان صلاح عبد الله خلال حفل توقيع كتابه اليوم وندوة تكريمه في المهرجان القومي للمسرح المصري عن بداياته المسرحية، حيث تحدث عن الفرقة التي كونها في مسرح الهواة وكان ينفق عليها والتي كانت تحمل اسم " تحالف قوى الشعب العاملة".

صلاح عبد الله خلال ندوة تكريمه


تصريحات الفنان صلاح عبد الله 


قال الفنان صلاح عبدالله: "أجمل حاجة هي أنك تصرف على الهواية والحاجة اللي أنت بتحبها، أنا كنت بشتغل عشان أصرف عليا وعلى زمايلي في فرقة تحالف قوى الشعب وعملنا مسرح بتذاكر".
 

بدايات صلاح عبد الله المسرحية


وتابع الفنان صلاح عبد الله حديثه قائلًا: "مكنتش لسه دخلت مرحلة الإحتراف والمسرح كان عليه إقبال، مفيش نجم شوفناه كسر الدنيا ونجح إلا ولازم يكون عدى على مرحلة مسرحي في فرق الهواة".

 


صلاح عبد الله عن عبلة كامل 


وأكمل الفنان صلاح عبدالله حديثه مؤكدًا أنه من حق أي فنان أن يترك مجال التمثيل لأي سبب إذا أراد، ولكن عليه أن يلتزم بعدة ثوابت ولا يتعداها، كما أنه ذكر مدى فخره وإعتزازه بأنه عمل مع النجمة عبلة كامل، مؤكدًا أنها من حقها الابتعاد وهو قرار يُحترم ويعود لها.

ندوة صلاح عبدالله 
ندوة صلاح عبدالله 


وكان ضمن حضور الندوة وحفل توقيع كتاب الفنان صلاح عبد الله بالمجلس الأعلى للثقافة عدد من الفنانين والنقاد، ومنهم: الفنان محمد رياض رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، الفنان إيهاب فهمي، المخرج خالد جلال، الكاتب جمال عبد الناصر مؤلف كتاب صلاح عبد الله، وغيرهم.

تم نسخ الرابط