الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ظافر العابدين: فيلم أنف وثلاث عيون حسن علاقتي بالسينما

ظافر العابدين
ظافر العابدين

تحدث الفنان ظافر العابدين عن فيلمه الجديد " أنف وثلاث عيون" والذي يعرض حالياً بدور العرض السينمائية بمصر والوطن العربي، مؤكداً أنه حسن علاقته بالسينما بعد فترة من الغياب.

تصريحات ظافر العابدين

قال ظافر العابدين خلال حلوله ضيفاً ببرنامج “ كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي :"بعد فيلم أنف وثلاث عيون علاقتي بالسينما تحسنت  كثيراً لأن الأعمال التي قدمتها في عدد من البلدان أثرت على  مسيرتي الفنية بعض الشيء لضيق الوقت لكن الفيلم حسن علاقتي بها".

ظافر العابدين يتحدث عن معايير اختياره لأعماله الفنية 

وكشف الفنان  ظافر العابدين عن معايير اختياره لأعماله الفنية قائلاً:" كلل عمل بقدمه  لازم أكون بحبه، وده خلاني قليل الشغل في السينما لكن مش مهم لأني لازم أحب العمل ويحقق لي إضافة وقيمة لازم يكون فيلم أحب أشوفه في السينما لازم يبقى فيه شغف وحب".


وتابع ظافر العابدين : "النقلات اللي حصلت  في حياتي من لاعب كرة لممثل ومخرج بتمثل لي فكرة "عيش الحلم" وأن يكون كل يوم هناك شغف جديد  لأني كل يوم الصبح أحب أكون "فريش" أفكر في الشغل كأنه أول يوم ومش بزهق عندي شغف كل يوم".

وأكمل ظافر العابدين: "لازم الإنسان يكون عنده طموح  طوال الوقت، ورؤية دائمة إلى الأمام لأن الإنسان عندما يفكر فقط في الحاضر كيوم بيومه يكون فقط يحل مشاكل يومية ويقضي على الطموح الحقيقي، لكن الحلم على المدى البعيد يجعل المشاكل اليومية بسيطة ومن السهل حلها و حينها ستعبر خلال الطريق في التنفيذ للحلم".

اقرأ أيضاً:مروان حامد: فيلم عمارة يعقوبيان كان مسئولية.. والزعيم أعطاني ثقة كبيرة

تم نسخ الرابط