الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ملخص مسلسل بين السطور الحلقة 13.. القبض على سلمى أبو ضيف بسبب قتل محمد علاء

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

شهدت الحلقة 13 من مسلسل بين السطور بطولة الفنانة صبا مبارك وأحمد فهمي العديد من الأحداث القوية والمثيرة، حيث يزداد الغموض حلقة بعد الأخرى بسبب معرفة هوية قاتل جيمي أندرسون.

بدأت الحلقة 13 من مسلسل بين السطور بسؤال المُعد بكر “عمرو جمال” عن المذيعة ملك شهاب "سلمى أبو ضيف: وفكرة إلغاء برنامج هاشتاج، وأجابه أحد الزملاء بأنه تم القبض على ملك شهاب بالأمس.

الحلقة 13 من مسلسل بين السطور

وتوصل المختصون بالإلكترونيات لرسائل جيمي أندرسون “محمد علاء” على ماسنجر وأبلغوا المقدم علاء “علي الطيب”، وطلب علاء استدعاء ملك شهاب للتحقيق.

مسلسل بين السطور الحلقة 13 

كما سأل المقدم علاء ملك شهاب عن علاقتها بجيمي أندرسون، ثم أطلعها علاء رسائلها لجيمي “هفضحك يا جيمي وهقول للناس إنك زبالة وهعرفهم حقيقتك”، واعترفت ملك لـ علاء بأن جيمي تهجم عليها وحاول تقبيلها بالعافية، وأمر علاء بحبسها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بسبب تضارب أقوالها، وأشارت في بداية التحقيق إلى أن جيمي ركب سيارتها ومن ثم عكست الموقف في نهاية التحقيق.

مسلسل بين السطور الحلقة 13 

وقد طلب المقدم علاء الحصول على هاتفها والرقم السري وحبسها في إحدى الغرف المتواجدة بالقسم وليس بالزنزانة، وقد تلقت هند سالم “صبا مبارك” رسالة مفاجئة عبر هاتفها يخبرها أحدهم بأنه على علم بقتلها لجيمي أندرسون، ويقول: “انتي فاكرة إنك هتفلتي بعملتك؟”.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط