الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جيش الاحتلال: سقوط قتيلة و7 مصابين من جنودنا إثر استهداف صفد

إطلاق صواريخ من لبنان
إطلاق صواريخ من لبنان

أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، في تصريحات له، أن غالبية الصواريخ التي أُطلقت من لبنان سقطت في قواعد عسكرية بمحيط مدينة صفد في الجليل الأعلى، ما أسفر عن سقوط قتيلة و7 جرحى، مؤكدًا أن الجرحى السبعة جميعهم من صفوف الجنود الإسرائيليين.

 

إطلاق صواريخ من لبنان نحو صفد

 

إطلاق صواريخ من لبنان

وفي السياق ذاته، أعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، رصد نحو 8 صواريخ أطلقت من لبنان باتجاه مدينة صفد في الجليل الأعلى، حيث تم إصابة 4 جرحى إثر القصف اللبناني على صفد، موضحة أنه تم إصابة مبنى بشكل مباشر في المنطقة جراء إطلاق الصواريخ.

القضاء على قائد إقليم في حزب الله

الجدير بالذكر، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في وقت سابق، قد أعلن القضاء على قائد إقليم في حزب الله اللبناني، والذي كان مسؤول عن إطلاق الصواريخ على كريات شمونة، مشيرًا إلى أن بعض قواتهم انسحبت من قطاع غزة؛ لكي تتدرب على التصدي للمواجهات القائمة في لبنان.

 

جيش الاحتلال الإسرائيلي 

 

ضرب مواقع الجيش اللبناني

تجدر الإشارة، إلى أن مسؤولين أمريكيين، في وقت سابق، قد قالوا في تصريحاتهم لـ"واشنطن بوست"، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ضرب مواقع للجيش اللبناني أكثر من 34 مرة تقريبًا، منذ يوم 7 أكتوبر الماضي، موضحين أن الولايات المتحدة الأمريكية لديها قلق من حديث إسرائيل عن توسيع الحرب إلى لبنان.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط