الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ريال مدريد يواصل انتصاراته في غياب لاعبه بيلينجهام

جود بيلينجهام لاعب
جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد

يواصل ريال مدريد انتصاراته دون تواجد لاعبه الأفضل هذا الموسم على المستوى الرقمي والمساهمات التهديفية الانجليزي جود بيلينجهام، إذ لم يشارك اللاعب الانجليزي في 6 لقاءات فقط هذا الموسم، وتمكن مدريد من تحقيق الفوز في جميعهم.


فكان اللقاء الأول أمام لاس بالماس بالدوري الإسباني وفاز مدريد بثنائية نظيفة، بينما كان سبب غياب بيلينجهام هو لإراحته، وثاني لقاءات كان أمام فالنسيا بالدوري الإسباني واكتسح الريال نظيره بخماسية مقابل هدف وكان سبب غياب جود إصابة بالكتف.


ثم كان ثالث المباريات ضد سبورتنج براجا بدوري أبطال أوروبا، وهي الأخرى انتهت لصالح مدريد بثلاثية نظيفة، وكان سبب غيابه هو الراحة، ثم جاءت رابع اللقاءات أمام أراندينا بكأس ملك إسبانيا وتمكن الريال من الفوز بثلاثية مقابل هدف وكان سبب غيابه هو نفس سبب الغياب في اللقاء الثالث.


فيما تغيب جود بيلينجهام عن مرافقة الفريق في المباراة التي جمعته بنظيره لاس بالماس بالدوري الإسباني بسبب تعرضه للإيقاف والتي انتهت بفوز «النادي الملكي» بنتيجة هدفين لهدف، وكان أخر اللقاءات أمام لايبزيج بدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الريال بهدف نظيف سجله إبراهيم دياز في الدقيقة 48 من عمر اللقاء، وكان الإنجليزي قد تغيب عن المباراة بسبب الإصابة بالقدم اليسرى.

نتائج مدريد دون بيلينجهام


وبالتالي فإن مدريد قد خاض دون لاعبه الأبرز هذا الموسم 6 لقاءات حقق الفوز بهم وتمكن من تسجيل 16 هدفًا و استقبلت شباكهم 3 أهداف فقط.

أرقام جود بيلينجهام مع مدريد


وكان جود بيلينجهام قد وقع على انطلاقة موسم مميزة رفقة الملكي، فتمكن من تسجيل 20 هدفًا وصناعة 8 آخرين خلال 28 مباراة خاضها مع الفريق، أي بمعدل مساهمة تهديفية في كل مرة.

 

 تفاصيل إصابة بيلينجهام


جدير بالذكر أن ريال مدريد قد أعلن غيابه لاعبه عن الملاعب لمدة تتراوح من 3 أسابيع إلى 4 أسابيع بسبب تعرضه لألتواء شديد في قدمه اليسرى خلال مباراة الريال وجيرونا بالدوري الإسباني.

إقرأ أيضًا: رونالدو يقود النصر للفوز على الفيحاء بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

تم نسخ الرابط