الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إصابة الصحفي صالح الجعفراوي جراء القصف الإسرائيلي لمجمع ناصر الطبي بقطاع غزة

إصابة الصحفي صالح
إصابة الصحفي صالح الجعفراوي

يستهدف الجيش الإسرائيلي الصحفيين في قطاع غزة، حيث أصيب الصحفي الفلسطيني صالح الجعفراوي، جراء استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي لمجمع ناصر الطبي.

غزة 

استهداف الصحفيين في قطاع غزة 

وفي وقت سابق، أصيب الصحفي الفلسطيني محمد بعلوشة برصاص قناص الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

إصابة الصحفي وائل الدحدوح 

كما أصيب مراسل الجزيرة الفلسطيني، الصحفي وائل الدحدوح، في وقت سابق، أثناء تغطيته قصفا إسرائيليا استهدف إحدى المدارس بشرق خانيونس في قطاع غزة.

إصابة وائل الدحدوح

إصابة وائل الدحدوح

فيما قد أعلنت قناة الجزيرة في خبر عاجل لها، إصابة مراسلها وائل الدحدوح والمعروف بـ«أبو حمزة» أثناء تأدية عمله في خانيونس إثر قصف استهداف الاحتلال الإسرائيلي لمكان تواجده، وتم نقله إلى المستشفى وتقديم الرعاية الطبية له. 

استشهاد المصور سامر أبو دقة 

كما كشفت وسائل إعلام فلسطينية استشهاد المصور سامر أبو دقة في قطاع غزة، أثناء تغطيته لقصف العدوان الإسرائيلي على مدرسة فرحانة في خان يونس.

استهداف الصحفيين في غزة 

عدم تمكن وصول سيارات الإسعاف

وكانت وسائل إعلام فلسطينية قد أعلنت عدم تمكن سيارات الإسعاف، من الوصول إلى المصور سامر أبو دقة، المحاصر في محيط مدرسة فرحانة بقطاع غزة.

إصابة المصور سامر أبو دقة

وفي سياق متصل، أوضحت قناة الجزيرة أن المصور سامر أبو دقة، أصيب وملقى على الأرض، إلى جانب أنه محاصر بداخل مدرسة فرحانة بخان يونس جنوب قطاع غزة، مضيفة أن أصوات الانفجارات تدوي بالقرب من مدرسة فرحانة، المحاصر بداخلها المصور سامر أبو دقة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط