الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بسبب أغنية عربي.. محمد رمضان يقصف جبهة شخص إسرائيلي

محمد رمضان
محمد رمضان

رد الفنان محمد رمضان على شخص إسرائيلي كتب تعليق على أغنية عربي، والتي أصدرها الفنان مؤخرًا وحققت نجاحا كبيرًا على مستوى مصر والوطن العربي.

وعلق الإسرائيلي على كليب عربي لـ محمد رمضان على موقع الفيديوهات “يوتيوب”: “أنا لست كما يقولون، ولكن تحيا إسرائيل”، ورد عليه محمد رمضان قائلًا: “لقد قدمت تعليقك في الأعلى لأنني أريد أن أخبرك أن فلسطين حرة”، كما وضع العديد من أعلام فلسطين، الأمر الذي جعل الإسرائيلي يحذف تعليقه، ولكن نشر محمد رمضان عبر حسابه على موقع إنستجرام، هذا التعليق، وكتب: “وده طبعا قبل ابن العم ما يمسح تعليقه.. عربي والحمد لله".

محمد رمضان

محمد رمضان يرد على تجاهله كلمة فلسطين في أغنية عربي

وكان قد علق الفنان محمد رمضان على الاخبار التي تقول بأنه تجاهل نطق اسم فلسطين في أغنيته الجديدة “عربي”، ونشر فيديو عبر حسابه على إنستجرام، وقال فيه: “برد على بعض تعليقاتكم على أغنية عربي على قناتي للشباب اللي بتقول إني مذكرتش كلمة فلسطيني، لا طبعا قولت فلسطيني وبقول مصر نور عيني، عراقي فلسطيني بلادنا كتير سامحوني، فأنا قولت بلادنا كتير سامحوني كمان لأن في بعض الدول مقدرتش أقولها وبيربطنا بيهم عروبة ودم واحد زي موريتانيا وجيبوني، لكن بقيت الدول جمعتهم الحمد لله وسعيد بالمشاركة مع فيوتشر ومساري وبشكر منتج الأغنية لأنه راجل ذو أصول عربية وبيحبنا جدا وثقه في الله نجاح”.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط